الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

أفضل تطبيقات ألعاب 2017 لهواتف أندرويد

316

المستقبل – كطبيعة بشرية لا إرادية نحن نعشق المنتجات والخدمات المجانية، ومع دخول الثروة التكنولوجية والهواتف الذكية انتقل ذلك العشق إلى التطبيقات المجانية، فأصبح متجر التطبيقات يعج بملايين التطبيقات المجانية تلبية لرغبة المستخدمين وفي المقابل تهافت المستخدمون على تلك التطبيقات.

ولكن ومع الخيارات المتعددة أصبح المستخدم في حيرة من أمره أي تلك التطبيقات هي الأفضل، خاصة في عالم الألعاب، لذلك قررنا أن نضع حدا لتلك الحيرة وأن نقدم لك فيما يلي بعض أفضل تطبيقات الألعاب التي تم إصدارها خلال عام 2017.

تطبيق Warhammer 40, 000: Freeblade

من خلال تلك اللعبة ستتمكن من  أن تكون إمبراطوراً ضخماً يحمل أسلحة ثقيلة للغاية، يستخدمها لتدمير كل شيء خلال حربه الضخمة التي يقودها، والتي تتطلب الدخول في معارك عديدة ومختلفة مع الآخرين.

لتحميل لعبة Warhammer 40, 000: Freeblade  لهواتف ندرويد اضغط هنا.

Shadow Fight 3

تدرج تلك اللعبة تحت الألعاب الرياضية القتالية، فهي تقدمك كلاعب قتالي محترف والدخول في معركة قتالية مع لاعب آخر و خلال اللعب أنت تجمع العديد من النقاط..

ما يميز هذه اللعبة بشكل كبير هي رسوم الجرافيك عالية الجودة والواقعية إلى حد كبير.

لتحميل لعبة Shadow Fight 3  على هواتف أندرويدأضغط هنا.

Pixel Dungeon

هذه اللعبة تتكون من رسومات بسيطة للغاية ولكنك ستستمتع بها جداً من خلال استكشافك أعماق الأبراج وجمع العناصر المفيدة، ومحاربة وحوش شرسة للعثور على تميمة – قطعة أثرية – في نهاية المطاف.

لتحميل لعبة Shadow Fight 3  على هواتف أندرويد أضغط هنا.

Sky Force Reloaded

تندرج تلك اللعبة تحت قائمة ألعاب الطائرات الحربية، فهي تعد استكمالا لمسيرة نجاح لعبة Sky Forceالتى صدرت عام 2014، وتمكنك اللعبة الاختيار بين مجموعة مختلفة من الطائرات بخواصها المختلفة من أجل تحقيق مهام وأهداف حربية متعددة.

لتحميل تطبيق Sky Force Reloaded  لهواتف أندرويد أضغط هنا.

Clash Royale

أما هذه اللعبة الجنونية الرائعة فتندرج إلى الألعاب الاستراتيجية، تقوم من خلالها بمحاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت في مبارزات جنونية، ويمكنك أن تعثر داخل تلك اللعبة على العديد من الشخصيات الخاصة بـ Clash of Clans، مثل العمالقة والملك البربري ومدمري الجدران والرماة وباقي الشخصيات.

لتحميل لعبة Clash Royale  على هواتف أندرويد أضغط هنا.

Angry Birds 2

في هذه النسخة من اللعبة الشهيرة الطيور الغاضبة 2، ستتمكن من اختيار الطيور التي ستقوم باستهدافها بالمقلاع أثناء كل جولة، كل ما عليك فعله هو أن تحكم التصويب وتملأ مقياس التدمير للحصول على بطاقات إضافية.

لتحميل لعبة Angry Birds 2  على هواتف أندرويد أضغط هنا.

Crossy Road

تعد تلك اللعبة مسلية للغاية، وكل ما عليك فعله خلالها هو تخطي المراحل عن طريق السير فى الطريق دون الاصطدام بالسيارات والأشياء الأخرى الموجودة أثناء المرور.

لتحميل لعبة Crossy Road  على هواتف أندرويد أضغط هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: