الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

اثنان من كبار المساهمين في “آبل” يطالبان الشركة بوضع حد لإدمان الأطفال للجوالات

71

المستقبل – أبدى اثنان من كبار المساهمين في شركة “آبل” قلقهما إزاء الآثار الجانبية الناجمة عن الخصائص الأساسية لجوالات “آيفون” على الصحة العامة والتي يمكن أن تؤذي الأطفال.

وفي رسالة إلى “آبل” بتاريخ السادس من يناير/ كانون الثاني، حثت شركة الاستثمار النشط “جانا بارتنرز” بالإضافة إلى صندوق تقاعد المعلمين في ولاية كاليفورنيا، على إيجاد سبل تمكن للآباء من تقييد وصول الأطفال إلى الجوالات.

كما طالب المستثمران اللذان يملكان حصة بقيمة ملياري دولار في صانعة “آيفون”، بدراسة الآثار الناجمة عن استخدام الجوالات طويلًا وانعكاس ذلك على الصحة العقلية للعملاء.

ووفقًا للرسالة التي حصلت “بلومبرج” عن نسخة منها، فهناك مجموعة متزايدة من الأدلة على سلبية العواقب التي تطال المستخدمين الأصغر سنًا والأكثر استخدامًا للجوالات.

وجاء على لسان المستثمرين: عدم الارتياح المجتمعي المتنامي سيؤثر على “آبل” في مرحلة ما، بينما معالجة هذه القضية الآن سيعزز القيمة طويلة الأمد لجميع المساهمين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: