الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

ارتفاع أسعار النفط وسط مخاوف من عدم الاستقرار في إيران

66

المستقبل – ارتفعت أسعار النفط خلال تداولات الأربعاء وسط مخاوف من أن الاضطرابات في إيران قد تؤثر على الإمدادات النفطية لثالث أكبر عضو في “أوبك”.

وصعدت عقود خام برنت 0.48% إلى 66.89 دولار للبرميل، في تمام الساعة 02:54 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم فبراير/شباط 0.5% إلى 60.67 دولار للبرميل.

وتتوقع “موديز إنفستورز سيرفس”، أن الأسعار ربما تتداول ما بين 40 دولارًا و60 دولارًا للبرميل هذا العام، مع ارتفاع إنتاج النفط الصخري الأمريكي، تراجع الإمدادات العالمية لكنها لا تزال وفيرة، وتآكل الامتثال باتفاق “أوبك”.

ومن المقرر أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية غدًا الخميس بيانات عن مخزونات النفط، وتوقع مسح أجرته “بلومبرج” تراجعها بمقدار 5 ملايين برميل الأسبوع الماضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: