الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

اعلنت شركة Petra Diamonds عن خسائر ضخمة ب 203 مليون دولار!!

40

غادر الرئيس التنفيذي لشركة Petra Diamonds ، جوهان ديبينار ، الشركة بعد أن سجل خسائر ضخمة خلال السنة المالية .

أعلنت الشركة عن خسارة صافية قدرها 203.1 مليون دولار للفترة المنتهية في 30 يونيو ، مقابل ربح قدره 20.7 مليون دولار في العام السابق. ويعزى ذلك إلى مزيج من انخفاض القيمة – انخفاض دائم في قيمة أحد الأصول – في منجم Koffiefontein ، وخسارة ناشئة عن وقف العمليات وبيع أصولها في Kimberley. هذا التجريد كان جزءًا من جهد لجمع الأموال لتسديد الديون.

 

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

وقال ديبينار: “من خلال التعلم من التحديات السابقة ، ينصب تركيز المجموعة على استعادة ثقة المستثمرين من خلال التحسين المستمر للعمليات ، ومن ثم توفير إنتاج متسق مع نفقات تشغيلية ورأسية فعالة”.

وتوضح بترا أن شركة التعدين حالياً في منتصف خطة تعاقب تتضمن مراجعة لمجلس إدارتها ولجانها العليا وهياكلها الإدارية العليا.سيغادر ديبنار كجزء من هذه الخطة بمجرد أن تجد لجنة الترشيح خليفة له.

“لقد قادت يوهان شركة البتراء خلال فترة طويلة من النمو الكبير ، مما جعل الإنتاج السنوي للشركة من 175،000 قيراط تقريبًا في [السنة المالية 2006] إلى 4.6 مليون قيراط في [السنة المالية 2018] ، وتأسيس الشركة كمنتج مستقل مستقل للماس” رئيس شركة البتراء أدونيس بوروليس. “مع اقتراب البتراء الآن من المرحلة النهائية من خطط التوسع ، فإنها تتمتع بجني الفوائد ، وتمشيا مع خطة خلافة لجنة الترشيح ، سيتم تعيين خليفة لمنصب الرئيس التنفيذي في الوقت المناسب”.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

 

ارتفعت الإيرادات في البتراء بنسبة 25٪ لتصل إلى 495.3 مليون دولار خلال العام. ارتفع الإنتاج 19 ٪ إلى 3.8 مليون قيراط.حققت شركة التعدين من مبيعات 78 مليون دولار من مناقصة سبتمبر ، والتي وقعت بعد نهاية الشوط الثاني ، حيث انخفضت الأسعار بنسبة 5 ٪ على أساس مماثل مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. تخطط البتراء لعقد ستة مناقصات إضافية في العام المالي 2019.

تدير شركة بترا مناجم كولينان ، و فينش ، و كفوفونتين في جنوب أفريقيا ، بالإضافة إلى منجم ويليامسون في تنزانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: