الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

الشركة اليابانية تطلق أول إنتاج صناعي ياباني

30

شركة يابانية تدعي أنها أول منتج للألماس المزروع في المعامل من نوعية الأحجار الكريمة ، وتهدف إلى إنتاج سنوي سنوي يصل إلى 24،000 قيراط.

 

أطلقت شركةبيور دايموند” التي تتخذ من طوكيو مقراً لها في يوليو / تموز كنافذة عرضية من منتج للماس الصناعي لأغراض صناعية. وهي تخطط للبدء في بيع أحجارها إلى تجار الجملة وتجار التجزئة اليابانيين ، قبل الانتقال مباشرة إلى قطاع تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية في جملة لاحقة. وسيستخدم أسعار موردي المواد التركيبية الأخرى كمعيار لها ، كما قال تاكويا إيتو ، المدير الإداري لشركة بيور دايموند .

 

للاستثمار بالالماس : اضغط هنا

 

“إذا كان الطلب في السوق سيزيد ، يمكننا توسيع قدرتنا” ، قال إيتو.

 

تقوم الشركة بإطلاق عملة مشفرة ، عملة نقية الماس ، لتمويل معدات الإنتاج والبحث والتطوير. بيع ما قبل البيع من الرموز يوم السبت. كما أنها تستخدم تقنية blockchain لتزويد المستهلكين بمعلومات عن منشأ الماس وخصائصه. كان جونما كاوازاكي ، كبير مسؤولي التقنية في الشركة ، هو القراصنة ذوي القبعة البيضاء – وهو المصطلح الذي يختص بأخصائي الكمبيوتر الذي يختبر أمن الشبكات – وهو المسؤول عن حل سرقة يناير بمبلغ 500 مليون دولار من النقود الرقمية من Coincheck ، وهي عملة تبادل عملة كورية يابانية ادعى.

 

وستضمن تقنية Pure Diamond ، بما في ذلك blockchain ، أن الماس المستخرج من المعمل الخاص به يمكن تتبعه وأن يظل منفصلاً عن الأحجار الطبيعية في سلسلة التوريد.

 

في حين أن حجم إنتاج المواد التركيبية في العالم غير واضح ، إلا أن الصين يعتقد الآن أنها أكبر مزارع للماس. ويبلغ حجم السوق العالمي حوالي 3٪ إلى 4٪ من حجم القطاع الطبيعي ، الذي يبلغ إنتاجه الخام العالمي 150 مليون قيراط تقريبًا. وقد قدر نيميش باتل ، المدير المالي لشركة دي بيرز .

 

بنك الالماس الدولي -عرض النصف الثاني من عام 2018 – ساري من 1 يوليو حتى 31 ديسيمبر

عرض النصف الثاني من عام 2018: اضغط هنا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: