الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

السعودية : 100% نسبة توطين قطاع الذهب والمجوهرات في الطائف

18

المستقبل – وقف مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية المشرف على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور محمد القحطاني، برفقة مساعد المشرف العام على قطاع العمل محمد جلال، ومدير التفتيش بالمنطقة مجدي باموكرة مساء أمس (الأحد) على مكتب عمل الطائف، وتابع تقارير الحملات من قبل مدير مكتب عمل الطائف هاني الوعيل، للتأكد من تطبيق قرار توطين قطاع الذهب لأسواق الذهب والمجوهرات بمحافظة الطائف.

وأكد مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عقب هذه الزيارة أن قطاع الذهب والمجوهرات بمحافظة الطائف، موطّن بنسبة 100%.

وأوضح أن الوزارة ستستمر بمتابعة هذا الإنجاز لضمان استقرار القطاع، بما يوفر للشاب السعودي بيئة عمل محفزة وآمنة، وبما يضمن النمو المتوازن لهذا القطاع بالمنطقة.

وأمل في أن تلتزم هذه المنشآت في المحافظة على هذه النسب من التوطين، موكداً أن الوزارة ستستمر في حملاتها وزياراتها للتأكد من عدم مخالفتها للأنظمة والتعليمات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: