الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

الماس نمت المعمل والماس ، يقول FTC

42

قامت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) بتوسيع تعريفها “الماس” لتشمل تلك التي نمت في المختبر ، كجزء من العديد من التغييرات على المبادئ التوجيهية مجوهرات لها.

إن تعريف FTC السابق للماس هو: “الماس هو معدن طبيعي يتكون أساسًا من الكربون النقي المتبلور في نظام القياس المتساوي القياس”. لم يعد هذا ساريًا ، كما قالت اللجنة يوم الثلاثاء. لا تتضمن القائمة الجديدة كلمة “طبيعي”.

“عندما استخدمت اللجنة هذا التعريف لأول مرة في عام 1956 ، كان هناك نوع واحد فقط من منتجات الماس في السوق – الأحجار الطبيعية المستخرجة من الأرض” ، قالت لجنة التجارة الفيدرالية. منذ ذلك الحين ، جعلت التطورات التكنولوجية من الممكن إنشاء الماس في المختبر. هذه الحجارة لها في الأساس نفس الخصائص البصرية والفيزيائية والكيميائية مثل الماس الملغومة. وبالتالي ، هم الماس. “

إن حقيقة وجود الماس “في تربة الأرض” ليست سمة ضرورية ، جادل منتج الماس النتاجي المختبر بعد أن طلبت لجنة التجارة الفيدرالية مدخلات من أعضاء التجارة. وافقت اللجنة.

يجب على المرء أيضا أن يؤهل كلمة “مثقف” عند وصف الأحجار التي صنعها الإنسان ، كما أضافت اللجنة ، لأن هذا المصطلح في حد ذاته يؤدي في كثير من الأحيان المستهلكين إلى الاعتقاد بأن الماس يتم استخراجه. وتقترح اللجنة على جهات التسويق استخدام كلمات مثل “من صنع الإنسان” أو “مختبر” أو “مسبك” للتأهل “للتربية” ، وبالتالي تجنب الارتباك حول أصول الماس.

ومع ذلك ، يجب على المسوقين عدم استخدام كلمة “الاصطناعية” لتأهيل “المثقفين” ، كما لاحظت لجنة التجارة الفيدرالية ، لأنها تخلق الارتباك بين المستهلكين ، الذين يعتقدون أن هذا المصطلح يشير إلى حجر مزيف أو مصطنع.

وامتنعت جمعية منتجي الماس (DPA) عن التعليق حتى قامت بدراسة الآثار المترتبة على المبادئ التوجيهية الجديدة أكثر من ذلك. في يناير / كانون الثاني ، كان اتفاق السلام في دارفور واحداً من عدة منظمات تجارية تعاونت على معيار عالمي للإشارة إلى الماس ، قائلة إن “الماس” هو مصدر طبيعي ضمني خاص بها.

 

مواضيع ذات صله :

***للاستثمار بالالماس : https://diamondib.com/ar

  ** بنك الالماس الدولي -عرض النصف الثاني من عام 2018 – ساري من 1 يوليو حتى 31 ديسيمبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: