الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

انتشر الانخفاض الحاد في الأسهم الأمريكية يوم الأربعاء إلى الأسواق العالمية

38

لندن CNN Business.

1.تتجه الأسواق نحو المزيد من الخسائر: كانت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية منخفضة ، مشيرة إلى يوم آخر من الخسائر في وول ستريت.

وكانت أسهم شركات التكنولوجيا بما في ذلك الفيسبوك ( FB ) ، وأبل ( AAPL ) ، Snap ( SNAP ) وأمازون ( AMZN ) من بين أكبر الخاسرين في تداول ما قبل البيع.

وفي الوقت نفسه ، انتشر الانخفاض الحاد في الأسهم الأمريكية يوم الأربعاء إلى الأسواق العالمية.

لاستثمار امن ليس له دخل بجنون البورصا اضغط هنا

كان الألم شديدًا في آسيا ، حيث انخفضت المؤشرات القياسية في هونج كونج وطوكيو بأكثر من 3.5٪. أغلق مؤشر شنغهاي المركب على انخفاض بنسبة 5.2 ٪.

افتتحت الأسواق الأوروبية بخسائر تقارب 1٪.

يوم الأربعاء ، انخفض مؤشر داو جونز الصناعي 832 نقطة ، أو 3.2 ٪. وانخفض مؤشر S & P 500 بنسبة 3.3٪ وانخفض مؤشر ناسداك بنسبة 4.1٪.

  1. لعبة اللوم: يقول المحللون إن مجموعة من العوامل ، بما في ذلك أسعار الفائدة المرتفعة والمخاوف بشأن الحرب التجارية ، كانت مسؤولة عن عمليات البيع.

ارتفعت أسعار الفائدة الأمريكية بسرعة ، مما أدى إلى ارتفاع عائدات السندات. عندما تصبح السندات أكثر جاذبية للمستثمرين الباحثين عن عائدات ، تعاني الأسهم. يعتقد البعض أن الاحتياطي الفيدرالي عدواني للغاية في نهجه.

الرئيس دونالد ترامب هو واحد منهم انتقد السنت يوم الأربعاء بـ “الجنون”.

وقال ترامب للصحفيين لدى وصوله لحضور اجتماع حاشد في إيري بولاية بنسلفانيا “إن بنك الاحتياطي الفيدرالي يرتكب خطأ”. “إنهم ضيقون للغاية. أعتقد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي أصبح مجنونًا”.

ومع ذلك ، قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشن إنه لا يعتقد أن الاحتياطي الفيدرالي أثار التراجع في الأسهم الأمريكية.

ودعا انخفاض السوق “تصحيح طبيعي”.

وقال مينوشين صباح يوم الخميس في مقابلة أجريت في بالي بأندونيسيا “لا أعتقد أن هناك أي أخبار جديدة صدرت عن بنك الاحتياطي الفيدرالي اليوم لم تكن موجودة من قبل”.

  1. BMW في الصين: تسيطر BMW ( BAMXF ) على أعمالها في الصين ، أول شركة تصنيع سيارات دولية تفعل ذلك منذ أن تحركت الحكومة الصينية في وقت سابق من هذا العام لتخفيف قيود الملكية.

وقالت الشركة الألمانية إنها ستدفع 3.6 مليار يورو (4.2 مليار دولار) للسيطرة على مشروعها المشترك مع شركة بريليانس تشاينا أوتوموتيف القابضة.

وسوف تزيد حصته بنسبة 25٪ إلى 75٪ ، ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة في عام 2022.

  1. النفط المتقلب: تراجعت العقود الآجلة للنفط الأمريكي بنسبة 1.1 ٪ ليتداول عند 72.30 دولار للبرميل.

أظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي يوم الأربعاء أن المخزونات الأمريكية نمت أكثر من المتوقع. جاء التقرير وسط انقطاع واسع في إنتاج النفط في خليج المكسيك بسبب إعصار مايكل.

  1. الأرباح والاقتصاد: ستقوم دلتا إيرلاينز ( DAL ) و Walgreens Boots Alliance ( WBA ) بتحرير الأرباح قبل الافتتاح.

سيقوم مكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل بنشر تقرير التضخم لشهر سبتمبر في الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي.

  1. القادمة هذا الأسبوع:

الخميس – دلتا ( دال ) الأرباح ؛ Walgreens Boots Alliance ( WBA )؛ الموعد النهائي لقبول المساهمين في سكاي عرض كومكاست ؛ التقرير الشهري لأوبك

الجمعة – Citigroup ( C )، JPMorgan Chase ( JPM )، Wells Fargo earnings ( WFC )؛ شعور المستهلك الأمريكي لشهر أكتوبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: