الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

بمعرض هونغ كونغ أعربت تجارة الألماس بعض الإحباط حول نشاط غير منتظم في مجوهرات والأحجار

63

أعربت تجارة الألماس بعض الإحباط حول نشاط غير منتظم في مجوهرات والأحجار بمعرض هونغ كونغ التي بدأت يوم الأربعاء، خاصة وسط تحذيرات من أن فئة 10 الاعصار قد ضرب الجزيرة.

وصل العديد من التجار اليهود إلى المعرض في وقت متأخر بعد مهرجان روش هاشانه الذي انتهى يوم الثلاثاء ، في حين أغلق مراقبو جين الهنديون أكشاكهم يوم الخميس بمناسبة يوم سامفاتساري المقدس. وأعاقت العرض بسبب المخاوف من أن الطقس السيئ سيبقي المشترين في يوم الاحد.

ومع ذلك ، كانت حركة الزوار ثابتة في اليومين الافتتاحيين من العرض ، مع نشاط مزدحم خلال ساعات الذروة في وقت مبكر بعد الظهر. ولاحظ المشترون أن المشترين كانوا يختبرون السوق ويدفعون للحصول على خصومات أعلى.

“لقد خرج المشترون الصينيون من السوق في الأشهر القليلة الماضية وارتفعت تكلفتهم في ذلك الوقت بسبب انخفاض قيمة الرنمينبي” ، أوضح ديتش شاه ، رئيس المشتريات والمبيعات في الهند لشركة إيه.كي. للتصدير ومقرها هونغ كونغ. “لذلك ، فهي حساسة للسعر.”

للاستثمار بالالماس : اضغط هنا 

هناك تركيز في العرض على 0.30- إلى 0.50 قيراط ، من D إلى J ، SI diamonds والطلب الثابت على 1 قيراط من G إلى K ، VS إلى SI ، على الرغم من ليس هناك الكثير من السلع المصنعة حديثًا القادمة إلى السوق ، حسبما أفاد عارضون. وظلت أسعار هذه الفئات ثابتة في الأيام الافتتاحية للبرنامج ، في حين أن الطلب على الماس شديد الصغر وأرخص الأسعار يبقى طرياً.

أثرت العملات الضعيفة على المشاعر بين المشترين من جميع أنحاء المنطقة ، حيث انخفض الرنمينبي الصيني بنسبة 5٪ منذ بداية العام ، حيث خسرت الروبية الهندية 12٪ ، وانخفضت الليرة التركية بنسبة 62٪ وانخفضت الروبية الاندونيسية 9٪.

المشترون محافظون في وقت لاحق وهناك عدم يقين بشأن التأثير الإضافي للتوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين قد تجلب للمستهلكين ، كما أضاف متداول مقره أنتويرب طلب عدم ذكر اسمه.

ستحصل التجارة على شعور أفضل بمعنويات المستهلكين في هونج كونج والصين خلال الأسبوع الذهبي الأول من أكتوبر. في حين أن صائدي المجوهرات لديهم بالفعل مخزون لهذا المهرجان ، إلا أنهم يبحثون عن السلع قبل موسم عيد الميلاد والسنة الصينية الجديدة ، التي تقام في 5 فبراير.

 بنك الالماس الدولي -عرض النصف الثاني من عام 2018 – ساري من 1 يوليو حتى 31 ديسيمبر

 عرض النصف الثاني من عام 2018: اضغط هنا 

 

انهم يأملون في الزخم الإيجابي الذي شهدته في النصف الأول من العام ، عندما بلغ كل من تجار المجوهرات الرئيسيين Chow Tai Fook و Chow Sang Sang و Luk Fook نسبة نمو مضاعفة ، سيستمر.

وقال لورانس ما ، رئيس اتحاد الماس في هونغ كونغ ، الصين ، إن تجار المجوهرات الرئيسيين شهدوا النصف الأول من عام 2018 ، وهناك شعور بأن مستويات المخزون منخفضة. غير أنه أضاف أن صائغي المجوهرات الأصغر حجماً كانوا يواجهون أوقاتاً عصيبة ، وأن هناك تحديات ظهرت في النصف الثاني من العام.

وقال ما في مؤتمر صحفي استضافه يوم الجمعة منظم المعرض يو بي ام “التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين وارتفاع أسعار الفائدة وارتفاع الدولار تؤثر كلها على الطلب.” “يمكننا أن نتوقع عرضًا جيدًا ، ولكن ليس ممتازًا ، في ضوء التحديات التي نواجهها”.

يغلق قسم الماس فضفاض من المعرض في AsiaWorld-Expo يوم الأحد 16 سبتمبر ، بينما بدأ معرض المجوهرات المنجزة في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض يوم الجمعة 14 سبتمبر ويمتد حتى يوم الثلاثاء 18 سبتمبر.   

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: