الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

تتوقع Christie’s بيع ماسة نادرة ورديّة من الألماس ما بين 30 و 50 مليون دولار

8

تتوقع شركة Christie’s بيع ماسة نادرة ورديّة من الألماس ما بين 30 و 50 مليون دولار ، الأمر الذي يحتمل أن يحدد سعرًا جديدًا للمزاد العالمي لفئة الألوان.

وقالت دار المزادات  ان القطعة المستطيلة الشكل ذات 18.96 قيراط التي تنتمي الى عائلة “اي بينك ليجاسي” التي تنتمي الى عائلة اوبنهايمر ستقود بيع المجوهرات الرائعة في جنيف. هذا الحجر هو أكبر ما توصلت إليه شركة كريستيز المزينة بالوردي الوردي والحيوي ، حيث وصف القطعة بأنها “نقية للغاية” داخليًا.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

وقال راهول كاداكيا ، رئيس قسم المجوهرات في كريستيز ، “إن اكتشاف هذا الماس غير المسجّل والملحوظ سابقاً سيؤدي إلى إثارة هائلة مع جامعي وخبراء الماس حول العالم”. “لا شك في أن منشأه الاستثنائي سيدفعه إلى فئة خاصة به كواحد من أعظم الألماس في العالم.”

The Pink Promise ، عبارة عن ماس بيضوي الشكل عيار 14.93 قيراط ، بزهرة قرنفلية ، باعته كريستيز في مزادها في هونغ كونغ مقابل 32.5 مليون دولار في عام 2017 ، يحمل الرقم القياسي الحالي.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

ستبيع كريستي “ليكس ليجاسي” في مزادها الرائع للمجوهرات في 13 نوفمبر في فندق فور سيزونز دي بيرج في جنيف. ستقوم دار المزاد بمعاينة الحجر في هونغ كونغ ولندن ونيويورك وجنيف في الفترة بين 28 سبتمبر و 13 نوفمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: