الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

ترقبو موضه جديدة للمجوهرات المستعمله والساعات الثمينه

30

السوق الرقمي على الإنترنت قامت شركة TrueFacet بالتشارك مع سبع علامات تجارية فاخرة لتقديم المجوهرات المستعملة والساعات مباشرة للمستهلكين.

يسرد الموقع قطعًا من زينيث وروبرتو كوين وريموند ويل وفيندي تيمبيسيز وفابريج وفريدريك كونستانت وإرنست بنز ، والتي كانت مملوكة من قبل وتم تفتيشها وتجديدها لاحقًا من قبل العلامات التجارية. تقدم هذه الشركات شهادة موثوقية بالإضافة إلى ضمان الشركة المصنعة لمدة عام ، ثم تقوم بشحن العنصر الذي تم شراؤه مباشرة إلى المستهلك.


للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا 

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا 

 


ويمكّن ذلك العلامات التجارية من الاحتفاظ بالسيطرة على وضع منتجاتها في السوق المستعملة ، في حين لا تزال تقدم للمستهلكين أسعارًا أقل ، كما يوضح TrueFacet.

وقال بائع التجزئة: “يجلب الحل إلى صناعة المجوهرات والساعات حلاً أثبت نجاحه في عجائب سوق السيارات المستعملة المعتمدة من قبل العلامة التجارية“. “TrueFacet في آن واحد يقدم طريقة أخرى لإرضاء شهية المستهلكين الأثرياء للأصناف الفاخرة الأصيلة ، بأسعار أقل في السوق المملوك ، مع مصادر شفافة كاملة مباشرة من العلامة التجارية الأصلية.”

تعتزم TrueFacet التعاون مع المزيد من العلامات التجارية الفاخرة في البيع بالتجزئة في الأشهر المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: