الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

تكاليف أعلى دينت دي بيرز المكاسب

62

انخفضت الأرباح الأساسية لشركة دي بيرز في النصف الأول بسبب ارتفاع التكاليف ، حتى مع الحفاظ على توقعات الشركة لبقية العام.

“إن التوقعات لعام 2018 الطلب على السلع الاستهلاكية العالمية لا تزال إيجابية في معظم البلدان المستهلكة للالماس الرئيسي ، استنادا إلى التوقعات الاقتصادية العالمية ، والمشاعر الإيجابية للمستهلكين ، واستمرار الاستثمار في التسويق” ، وقال عامل التعدين يوم الخميس.

وانخفضت الأرباح الأساسية قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والإطفاء (EBITDA) بنسبة 9٪ إلى 712 مليون دولار في الأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو. وانخفضت الأرباح قبل الفوائد والضرائب – والتي تشمل الاستهلاك والإطفاء – بنسبة 25٪ لتصل إلى 412 مليون دولار.

وارتفعت تكلفة إنتاج دي بيرز بنسبة 6٪ لتصل إلى 67 دولارًا للقيراط بسبب تقلب أسعار الصرف غير المواتية ، مع ارتفاع الراند الجنوب أفريقي بنسبة 7٪ خلال هذه الفترة. نفقات الشركة بالعملات المحلية ، لكن دي بيرز تعلن عن نتائج بالدولار ، وهذا يعني أن راند أقوى له تأثير سلبي على الدخل.

بالإضافة إلى ذلك ، ولأسباب محاسبية ، قامت المجموعة بتصنيف نسبة أكبر من تكاليف استخراج النفايات كنفقات تحسب مقابل الربح ، وليس كموجودات. كما أثر انخفاض هوامش التداول على أساس الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضريبة والاستهلاك والاهتلاك ، حيث تجاوز النمو في التكاليف الزيادة في أسعار البيع بنسبة 4٪ إلى 162 دولارًا للقيراط الواحد.

كانت مبيعات الألماس الخام ثابتة عند 2.9 مليار دولار ، في حين زاد إجمالي الإيرادات بنسبة 2٪ إلى 3.19 مليار دولار ، بما في ذلك أعمال دي بيرز الأخرى ، مثل وحدة الماس الاصطناعي Element Six وعمليات البيع بالتجزئة. انخفض حجم المبيعات بنسبة 3 ٪ إلى 17.8 مليون قيراط. ارتفع متوسط ​​مؤشر أسعار المواد الخام في الشركة ، والذي يراقب تكلفة سلعها للعملاء على أساس مماثل ، بنسبة 1.6 ٪ ، في حين كان هناك أيضا تحول نحو السلع ذات القيمة الأعلى.

مواضيع ذات صله :

***للاستثمار بالالماس : https://diamondib.com/ar

 ** بنك الالماس الدولي -عرض النصف الثاني من عام 2018 – ساري من 1 يوليو حتى 31 ديسيمبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: