الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

رسائل عتاب للحبيب ورسائل عتاب رومانسية

16

رسائل عتاب قوية ومؤثرة 2018 قد يظن البعض أن العتاب من الأمور السيئة فى حياتنا بل بالعكس فالعتاب نوع من المحبة، فهو عبارة عن معاتبه الأشخاص لبعضهم البعض بسبب بعض المواقف المزعجة التى تحدث بينهم وتؤرق حياتهم، فعندما يكون الشخص غالى عليك يجب أن تصارحه وتعاتبه حتى تظل القلوب صافيه، فقد تعاتب الحبيبة حبيبها بسبب اهماله لها ولكن بطرق مختلفة قد تكون مليئة بالزعل  وقد تكون رومانسية عن طريق ارسال أجمل العبارت والرسائل التى تحمل أرقى وأسمى المعانى.

فكثيرا منا عندما يعيش حالة حب يحتاج إلى الإهتمام والحب من الطرف الأخر، على أن يكون الإهتمام بأشكال مختلفة وكل شخص له طريقته الخاصة فى التعبير عن ما بداخله والحصول على ارضاء الطرف الأخر، ولكن عندما تسير الأمور فى طريق التجاهل وعدم الإهتمام تسلك طريق العتاب والزعل الشديد وقد تؤدى إلى فقدان أغلى الناس إلى الأبد وعدم معرفة كسب قلوبهم مرة أخرى، فالشىء الذى ينكسر صعب تصليحه.

رسائل عتاب مؤثرة 2018

العتاب هو مصارحه الشخص الأخر بما فعله من الأمور المزعجة التى لا تعجبك، فعندما تجد هذا الشخص تمسك به ولا تخسره فى أحد الأيام، لأن هذا أكبر دليل على مدى حبه الشديد لك، فقد يسمع منك كلام لا يعجبه أو تضعه فى مواقف لا تؤرقه ويتركك ويمشى ولا يناقشك فيما حدث، ولكن تأكد هنا أنك لا تفرق معه فى شىء ولا تهمه حياتك.

هذا الأمر ينطبق على الحبيب والحبيبة تماما، فعندما يحبك الطرف الأخر حبا شديدا يفعل كافة المستحيلات للحفاظ عليك، وبالتالى يتناقش معك فى كافة الأمور التى تزعجه، فلا تظن أن العتاب من باب خلق المشاكل وافتعالها أو كنوع من الزن الذى يؤدى إلى فقدان الحبيب.

  • يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.
  • لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون ، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.
  • و إجعل في أيامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً ، ملامحه و بريق عينيه الحزين و إبتسامته في لحظة صفاء و وحشته في لحظه ضيق و الامل الذي كبر بينكما يوماً و ترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات.
  • كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.
  • في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.
  • إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.

رسائل عتاب للحبيب

فقدان الحبيب ليس أمر سهل، وكسر القلوب ليس بالأمر الهين على الأشخاص لذلك حافظوا على ما فى قلوبكم ولا تجعلوا مشاعركم عرضه للتلف والدمار بسبب بعض الأمور التافهه التى تؤرقنا فى حياتنا، فعندما يكون داخلك شىء يزعجك تجاه الطرف الأخر قوم بمعاتبته حتى تستطيع الحكم على الأمور بشكل واقعى وتتخذ القرار الصواب، فلا تجعل تفكير الشخص الأخر تجاهك يسير فى طريق مسدود بسبب المعتقدات الخاطئة التى تسيطر علينا من فكرة العتاب.

ففى بعض الحالات التى يتم فيها فقدان الحبيب بسبب الإهمال وعدم عتابه إلى الزعل الشديد وبالتالى يمر الشخص بحالة نفسية شديدة تؤثر على حياته إلى الأبد فالمرض النفسى أشد خطورة من المرض الجسدى بمراحل، ويكون علاج هذه الحالات صعب مما يؤدى إلى تدهور الحالة، فلماذا كل هذا ؟ فكن صريح مع نفسك ومع غيرك حتى تستطيع مواجهه الحياه بكامل عواقبها ومشاكلها التى تتعرض لها بإستمرار، فقد خلقنا الله سبحانه وتعالى بعقول مختلفة وبالتالى تختلف تصرفاتنا وطريقه تعاملنا مع كافة الأمور.

  • صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه و الأصعب أن يستمرّ الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر.
  •  حبيبي في القلب ساكن و عن عيني بعيد طب ليه الاقسوة لم انتا بتقول فكرني.
  •  يجيلك يوم وتندم على ما سويت وتندم على اللي مضى وتتمنى مني كلمه رضى.
  • قلبي يعاني و انت بالحب مختص وانت الذي عقلي بالأفكار خصه قصه غرام و كانت أكبر من النص فها حبيب ساكن القلب نصه اخر كلامي اطلبك ياقلم وص خلو علاجي بالاشواق.
  • في الغياب نرى من نحب بصورة أوضح و نشعر بمدى أثرهم و تأثيرهم بشكل أدق ففي الغياب تكبر محبتنا لهم و تصغر محبتنا لأنفسنا.
  • حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر.

رسائل عتاب رومانسية

من المعروف أن طرق العتاب كثيرة ومختلفة والشخص الذكى هو من يتفنن فى اختيار الطريقة التى يعاتب بها حبيبة، فقد تستخدم طريقة عتاب مليئة بالهجوم تتسبب فى فقدان الحبيب وفقدانه إلى الأبد، وقد تستخدم طريقة عتاب أخرى توصل الهدف المقصود ولكن بطريقة رومانسية تجعلك تكسب رضا الشخص الأخر، على العكس فقد يتجاهل أخرون طريقة العتاب ويكتفون بالصمت الذى يقتل المشاعر الجميلة.

ومن جانبه قد يبحث عدد كبير من الناس عن بعض رسائل العتاب الرومانسية التى يمكن ارسالها عبر مواقع التواصل الإجتماعى أو ارسال رسالة قصيرة على الهاتف المحمول، فالكلمات القليلة والجميلة تترك أثر طيب فى لنفوس، فدعونا الأن ننشر لكم بعض رسائل العتاب الرومانسية بعيدا عن طرق الهجوم والزعل من بعضهم.

  • أنت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني.
  • صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه و الأصعب أن يستمرّ الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر.
  • إذا طلع لك قلب و عرف يشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الحين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
  •  لو عندي خمس قلوب أهديك قلب يكون ليك حنون و قلب يشيل عنك الهموم و قلب يحميك من العيون و قلب يغطيك وقت النوم و قلب يموت فيك كل يوم.

كلمات عن العتاب حديثة

مع أحتراميّ لِـ عقلية الحياة ، ومبادئ الأعذار  لا يمكن لشخص أن يكون مشغولًا طوال الـ 24 ساعة إلا إذا حل البديل .

  1. لن ينسى الله سكوتك عن الكلام ، ولا عتباً كتمته ، ولا قهرًا لجمته ، ولا ألماً تحملته ، فـثق بالله وأطمئن .
  2. من يحبك صدق لايمكن أن يبيعك وعن جميع الخلق يكفيه حبك .
  3. فوبيا الفقد حيث الخوف المرضي من فقدان الأشياء التي تحبها فتسعى بنفسك دون وعي لتخسرها ، قبل أن تغادرك هي .
  4. يامن تراقبني ترى الحرف لك أنت ‏تعال واكتب وش شعورك تجاهي ‏‏تعبت ألمح لك شعووري فـلا هنت ‏وأخـاف تفهمها القلوب .
  5. الطمأنينة إنك تمتلك شخص يخاف يخسرك زي ما إنت خايف تخسرة، تهتموا ببعض، ومتتغيروش على بعض، ومايعديش يوم من غير ما تحكوا لبعض أدق تفاصيلكم .
  6. لستُ نصفاً لأنتظر أحد ليُكملني أنا مُكتمل بِذاتي وإن أتى شخصٌ إلى حياتي فما هو إلا نجمٌ يُزّين سمائي وإن رحل فما أجمل السماء وهي صافية .

كلمات عتاب مؤثرة

  • وأخشى من عتاب يفهم كرهًا، ومن صمت يفهم تجاهلًا، ومن كلام قد أندم عليه، ومن رحيل يؤلمني غدًا .
  • ساكت رغم اني احتاج الكلام و ابتسم رغم اني احتاج البكى في كل دمعه من دموعي لك ملام و في عيوني لك عتابٍ ما انحكى .
  • إن كان يرضيكَ الغياب خُذ ما تبقَّى من عتاب وازرع بقلبي مرَّةً .. صبرًا على قَدر المُصاب ! .
  • افضل واحلى عتاب هو الذي ياتي من محب مخلص وفي .
  • هذا الحزن خلّه على الله شوفك يداوي كل علَّه لو ما أنتظرت الإبتسامه ماكنت بوصل بالسلامه لو كانت عتاب وملامه عاتب أنا فدوة عتّابك .

كلمات عتاب جديدة

– رسالة عتاب عُثر عليها بعد وفاتها ” كان يكفيني أن تشعر بي، ولكنك لم تفعل” .
– وهناك عتاب يأتي دون كلام يأتي على هيئة سكوت أو إبتعاد ، أو على هيئة تجاهل !! .
– غفى فيني الشعور بأنك قلب ماملّه وصحى فيني عتاب وصمت ما يرحمُ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: