الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

زيارة إلى فرنسا في فصل الشتاء

22

 

المستقبل – هل تفكر في القيام برحلة إلى فرنسا في الشتاء ولا تجد الدافع؟ إن كنت كذلك، فاعلم أن بانتظارك الكثير من أوقات الاستمتاع ما بين أجمل الأجواء السياحية الساحرة، مع بعض التجارب الممتعة التي لا تنسى، وفي التقرير التالي ندعوك للتعرف على بعض الأسباب التي ستقنعك بالفعل للسفر إلى هذا البلد الجميل في موسم الشتاء.

أسباب السفر إلى فرنسا في فصل الشتاء

انخفاض الأسعار

تميل أسعار تذاكر الطيران إلى الانخفاض خلال فصل الشتاء، باستثناء موسم عطلة رأس السنة في ديسمبر، فضلا عن ذلك تقدم الفنادق أيضا خلال هذا الفصل من العام عروض كبيرة لجذب الزائرين نظرا لانخفاض الطلب، وهو ما يعني أنه سيكون بإمكانك عند زيارة فرنسا في الشتاء الفرصة لتوفير الكثير من المال مع اكتشاف البلاد بعيدا عن الزحام، خاصة في نوفمبر، وفبراير.

أسواق رأس السنة الساحرة

تتألق فرنسا في الشتاء مع الأضواء الجميلة والزينة المبهرة، فضلا عن الأكشاك الخشبية الصغيرة التي تملأ الشوارع مع مشاهد رأس السنة التي تجذب العيون، والتي تعد أماكن رائعة للعثور على الهدايا التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر.

ويتم افتتاح أسواق رأس السنة في جميع أنحاء فرنسا، بما في ذلك باريس، والمدن الكبيرة في الشمال مثل ليل وستراسبورغ، وذلك منذ نهاية نوفمبر وأوائل ديسمبر، فاحرص على اكتشافها خلال الزيارة والاستمتاع بمشاهدها الجميلة.

التزلج على الجليد

فرنسا لديها بعض من أكبر مناطق التزلج في العالم، والتي يأتي في مقدمتها ليه تروا فالي، وغيرها من المناطق المثالية لجميع الأعمار والمبتدئين جنبا إلى جنب مع الأماكن الملائمة للعائلات مثل منطقة فلين بالقرب من مونت بلانك، ناهيك عن روعة التزلج في جبال الألب.

كما أن هناك الكثير من منتجعات التزلج على الجليد التي يمكنك الوصول إليها غضون بضع ساعات من نيس في جنوب فرنسا، ما يعني أنه سيكون بإمكانك عند زيارة تلك المدينة المذهلة الاستمتاع بالتنزه على البحر في الصباح وزيارة المنحدرات في فترة ما بعد الظهر.

ولأن جميع المنتجعات لديها المدربين الناطقين باللغة الإنجليزية، لذا لن تجد مشكلة في التواصل.

لمدينة باريس مذاق خاص في الشتاء

يبدو أن لباريس مذاق خاص في فصل الشتاء، حتى أن الكثير يقصدونها في هذا الفصل من العام للاستمتاع بالسير في الهواء الطلق على طول نهر السين ما بين أجمل المشاهد الساحرة، مع قلة من أعداد الزائرين، الأمر الذي يتيح لك سهولة التحرك واكتشاف المعالم السياحية مع فرص التسوق اللا محدودة في شارع الشانزليزيه، فضلا عن اكتشاف أسواق عيد الميلاد الجميلة وسط أجواء رائعة.

الاستمتاع بالمنتجعات الصحية

من المؤكد أن زيارة إلى أحد مدن السبا التي تقع في جبال الألب، بما في ذلك بيرينيس ستضيف إلى رحلتك الكثير من سبل الاستمتاع والاسترخاء المثالية خاصة في فصل الشتاء، مع العلم أن مراكز السبا الفرنسية حديثة ومجهزة تجهيزا جيدا كما تتمتع بمجموعة رائعة من المرافق لتختار من بينها.

فضلا عن ذلك تقدم الفنادق في فرنسا عروض كبيرة على السبا في فصل الشتاء، بما في ذلك لو شاتوه دودريو في نورماندي ومعظم مجموعة Relais et Chateaux التي تشتهر بالتخفيضات في غير مواسم الذروة.

خصومات فرنسا في الشتاء

يبدأ موسم التخفيضات الشتوية التقليدي في فرنسا من منتصف يناير ويستمر لمدة شهر، وبالفعل هذا هو سبب كافي لزيارة فرنسا في الشتاء خاصة إن كنت من محبي التسوق في أوروبا، إذ تقدم المحال التجارية في هذه الفترة من العام خصومات كبيرة على جميع المنتجات، الأمر الذي يمنحك الفرصة لافتناء مجموعة رائعة من الهدايا التذكارية والاحتياجات الشخصية وبأسعار رائعة.

فرنسا في الشتاء

ننصحك قبل السفر بإحضار بعض من الملابس الثقيلة مع القفازات والقبعات والأحذية المناسبة للمطر، فضلا عن ذلك لا تنسى إحضار الكاميرا الخاصة بك لالتقاط أجمل الصور التذكارية لمدن فرنسا التي تمثل في فصل الشتاء لوحة فنية تأسر القلوب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: