الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

شركة تيفاني (Tiffany)تعرض خط الزفاف الجديد , مجموعة جديدة من حلقات الخطوبة

7

أطلقت شركة Tiffany & Co. مجموعة جديدة من حلقات الخطوبة التي تبدأ لأول مرة عملية قطع جديدة.

 

وقال ريد كراكوف المدير الفني الرئيسي في وقت سابق من هذا الأسبوع: “ترمز Tiffany إلى المحبة والالتزام المطلقين منذ عام 1886 مع اختراع إعداد Tiffany الأصلي”. “الآن ، مع إطلاق تيفاني ترو مع إعدادها الفريد وخاصتها ، نقدم تعبيرًا عاليًا عن الحب الحديث”.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

في وسط خط تيفاني ترو هو عبارة عن فرقة ذهبية بسيطة مكتوبة بطريقة تافهة مع ت. إن عملية تغليف الماس تخلق سلة تسمح للقطعة بالجلوس على الأصبع أكثر من حلقات الخطبة الأخرى.

 

وفي الوقت نفسه ، يفضي قطع الماس الجديد إلى زيادة المساحة السطحية على الوجه الرئيسي للحجر ، مما يزيد من تشتت الضوء والتباين.

 

تيفاني تبيع الخط الجديد في وضع البلاتين مع الماس الأبيض ، أو في الذهب الأصفر 18 قيراط مع الماس الأصفر.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

تشتمل المجموعة أيضًا على مجموعة من الحلقات والأساور المصممة مع تسار المتشابكة التي تشكل المربعات. يُعد الإطلاق جزءًا من جهود تيفاني المستمرة لتحسين صورتها وجاذبيتها للمستهلكين الصغار ، والتي تتضمن أيضًا حملات جديدة تضم نجومًا شبابًا شهيرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: