الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

في الهند صناعة الماس تجذب المرأه

14

 موقع المستقبل تعمل صناعة الماس في الهند على زيادة حملاتها التسويقية قبل عطلة ديوالي من خلال جذب المستهلكين الشباب المستقلين الإناث.

لقد أطلقت العلامة التجارية “دي بيرز” التي تحمل اسم “The Better Half Within” مجموعة من الإعلانات الرقمية والإعلامية الاجتماعية والراديو والإعلانات داخل المتجر ، والتي تُظهر “شخصية المرأة القوية والمحددة ذاتياً والتي تحدد نفسها اليوم”. “شرحت الشركة. وتركز الحملة على العصر الجديد للنساء الهنديات المستقلات من الناحية المالية والمشتغلات والشراء الذاتي ، مما يربط بين إنجازاتهم وألماس نصف قيراط.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

“معظم النساء في هذه الأيام يكسرن الكليشيهات عن طريق شراء الماس لأنفسهن” ، قال رئيس الهند Forevermark Sachin Jain.

حملة مماثلة Platinum Guild International (PGI) أصدرت أيضا نداءات إلى امرأة الألفية. وستعرض إعلانات “بنات اليوم” على وسائل الإعلام الاجتماعية ، بما في ذلك يوتيوب ، فيسبوك وإنستغرام ، وتسليط الضوء على امرأة جديدة وآمنة وأكثر ثقة تعيد تحديد دور المرأة التقليدي.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

مجلس ترويج صادرات المجوهرات والأحجار الكريمة (GJEPC) يشمل أيضا النساء والفتيات في حملته ، ولكن هدفه الرئيسي يختلف. وتهدف حملتها “أسرة واحدة” إلى تسليط الضوء على الجانب الإنساني للصناعة في محاولة لإعادة الثقة بعد ما تسميه “تداعيات حديثة”.

وتسهم هذه الصناعة بنسبة 7٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد وتنتج أكثر من 5 ملايين وظيفة ، وفقًا لـ GJEPC.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: