الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

للمتزوجين .. لا تتناول تلك الأطعمة قبل العلاقة الحميمة!

106

 

المستقبل – تتحكم شهوتنا التي تتعلق بتناول الطعام في كل مجالات حياتنا تقريباً، فنوعية الطعام الذي نتناوله من الممكن أن تجعلنا أصحاء، وأقوياء بدنياً ونفسياً وحتى جنسياً، ومن الممكن أيضاً أن تفتك بنا كما يفعل التدخين والعادات الضارة الأخرى، فالمعدة هي بيت الداء. 

وفيما يخص الحياة الجنسية بين الزوجين يتحكم أيضاً الطعام في مدى قوتها وصحتها، فهناك بعض الأنواع من الطعام، التي يجب أن يحرص الانتظام في تناولها وهناك أنواع أخرى لا يجب التفكير في الاقتراب منها؛ حتى لا تؤثر بالسلب على القدرة الجنسي للرجل.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الأطعمة التي لا يحبذ تناولها قبل ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين خاصةً بالنسبة للرجال.

1- الأطعمة المقلية والوجبات السريعة 

هي أشد الاطعمة ضرراً و التي تفتك بالقدرة و الصحة الجنسية لدى الرجال على وجه الخصوص فبجانب تسببها في السمنة المفرطة و تراكم الدهون خاصةً في منطقة المعدة تساهم تلك الاطعمة في انسداد الشرايين الدموية التي تصل بين الجسم و العضو الذكري و هو الأمر الذي يؤدي إلى ضعف الانتصاب و ربما العجز الجنسي على المدى البعيد .

2- النعناع

بالتأكيد الجميع يعرف أهمية مشروب النعناع و أوراقه في تحسين الهضم و أداء لجهاز الهضمي و لكن فيما يخص القدرة الجنسية يساهم النعناع بشكل رئيسي في انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجل بسبب تأثيره على نسبة انتاج الخصيتين لهرمون الذكورة التيستوستيرون.

3- المياه الغازية 

بجانب أنها تتسبب في انتفاخات المعدة و القولون تؤثر تلك المشروبات التي لا تحتوي على أي فوائد سوى على كمية السائل المنوي الذي تنتجه الخصيتين و على عدد الحيوانات المنوية التي تتواجد فيه أيضاً .

4- الأطعمة المعلبة 

تعتبر الأطعمة المعلبة المتمثلة في البقوليات و الأطعمة المحفوظة الأخرى و التي تمتلئ بالأملاح من الاطعمة التي تقتل الرغبة الجنسية لدى الرجال فارتفاع نسبة الأملاح في الدم يتناسب علاقة عكسية مع الرغبة الجنسية .

وينصح أطباء أمراض الذكورة دائماً بتناول الشاي التقليدي لأنه يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية و يحسن الحالة المزاجية .

5- مشروبات الطاقة

كل ما يقال حول أن هذه المشروبات تمنحك الطاقة الكبيرة ما هو إلا أكذوبة فالطاقة التي تحصل عليها من تناولك تلك المشروبات لا تدوم طويلاً كما أنها تدمر نشاط الخصيتين و إفرازها لهرمون الذكورة “التيستوستيرون”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: