الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

ماهي صحة مرض محمد الترك؟

23

كنت بداية القصة وانطلاقها في فجر يوم الخميس الماضي ، عندما كانت الصدمة الكبيرة للعديد من الناس بالبحرين، والتي يقال إنها كانت عندما أعلن المنتج محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، عن إصابته بمرض ألسرطان من خلال بثّ مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع”انستقرام”.

صدمة كبيرة
وكان الخبر وتفاصيله القليلة ، صدمة كبيرة سبّبها محمد الترك أو “موفّق” كما يعرفه أصحابه وأصدقاؤه وأهله المقربون، لدى متابعيه، بخبر إصابته بمرض السرطان، وقال الترك: إنه شعر ببعض الإرهاق والتعب مع ارتفاع درجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء فحوص طبية، ليتبيّن أنه مصاب بورم خبيث.
وتأثّر “الترك ” خلال البثّ المباشر أثناء حديثه عن مرضه، ولم يتمالك نفسه وانهمرت دموعه، حيث ألمح إلى أنّ الضغط النفسي والمشاكل العائلية التي مر بها، كانت السبب وراء إصابته بالسرطان.
وعبّر محمد الترك عن اشتياقه إلى الضحك والفرح واللمّة العائلية، داعيًا ابنته حلا الترك وأبناءه، وأمّه ووالده إلى مسامحته.

متابعة خاصة
“سيدتي” كان لها متابعة خاصة للوقوف على صحة الخبر، والاطّلاع على مزيد من التفاصيل ، ولأنّ الخبر كان في نهاية الاسبوع ، ولأنّ نهاية الأسبوع في البحرين تعني الزيارات العائلية، وأجتماع العوائل، أو السفر إلى الأهل في دول الخليج المجاورة ، فلم تحصل على تواصل أو ردّ بواسطة “الموبايل” مع جدّة الفنانة الشابة حلا، الأكاديمية ورئيسة القسم العربي في مدرسة عبد الرحمن كانو الخاصة في المنامة، الاستاذة مها الترك “أم والد حلا” .

زيارة خاصة
وحرصًا من “سيّدتي” لإطلاع القراء الكرام على الوضع ، كان لها زيارة إلى بيت العائلة حيث تسكن الفنانة الشابة حلا مع جدتها، والتقت العائلة والتي كانت تفضّل عدم التعليق على الخبر في البداية، ولكنّ أحد أفراد العائلة أكد لـ”سيّدتي” : أنهم وللأسف مثل متابعي “الاستقرام” ، لايعرفونماذا حصل لوالد حلا .

وقالوا: نحن لا نعرف ماذا حصل ، فقد “أيقظتنا” التلفونات فجر الخميس من الأهل والأقرباء، والمعارف من البحرين، ومن دول الخليج، وهم يسألون عن صحة “أبو حلا”، وهل خبر مرضه وأصابته بالسرطان هو خبر صحيح، مضيفًا أنّ تلفونات العائلة والواتساب لم تتوقف لحد الآن ، متمنّين أن يحمي الله “محمد الترك” من كل شر وسوء ، وأن يكون التشخيص غير صحيح ، مؤكدًا أنهم سمعوا الخبر مثل باقي الناس .

محمد ودنيا في المغرب
وقالت عائلة محمد: إنّ “محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة، وابنتهما “غزل” موجودون بالمغرب منذ حوالى ثلاثة أشهر، وإنه قطع التواصل العائلي، سوى بعض التلفونات ليسأل عن “حلا ومحمد وعبد الله”، وأنهم وبعد سماعهم الخبر حاولوا الاتصال به ، وخصوصًا والدته ووالده، وأخته وأخاه ، الذين “صدمهم” الخبر ، ولكنهم لم يصلوا لجديد ، مؤكدين أنهم جميعًا قلقين عليه جدًّا، وأنّ بعضهم قد قرر السفر إليه حتى يطمئنوا إلى وضعه .

الرجوع للبحرين
ولأجله قاموا بالتواصل مع أحد أصحابه المقربين جدًّا منه ، والذي أخبرهم ، أنه ربما يرجع أبو حلا للبحرين غدًا أو بعد غد ، لأنه أخبره أنه سيرجع للبحرين .
وقالوا إنهم يريدون أن يكون بينهم ليطمئنوا إلى صحّته، وربما عرضه على أمهر الأطباء الأخصائيين بالبحرين ، أو خارج البحرين .

حلا والدراسة
وخلال وجودنا في منزل العائلة سألت “سيّدتي” عن الفنانة الشابة حلا ، لنعرف أنها بدأت الدراسة منذ 2 ديسمبر في مدرستها العريقة “عبد الرحمن كانو” كطالبة في الصف الثاني ثانوي، وأنها الآن في سنّ السابعة عشرة ، وأنّالعائلة ترى أنّ لدراستها الأولوية في كل شيء، وأنها ستكرّس وقتها وجهدها من أجل الدراسة، وأنّ الأعمال الفنية “ممنوعة” إلّا في أيام الإجازات المدرسية، وأنّ هناك متابعة حثيثة من جدّتها لكل أمور الشابة الجميلة “حلا”، لتكون من المتفوقين في نهاية العام .
بينما أصبح أخوها محمد في الصف الثاني إعدادي في المدرسة نفسها، وبدأ عبد الله الترك، أصغر إخوانها خطواته الأولى كطالب في الصف الأول ابتدائي في المدرسةنفسها، وهم لايفارقون جدّتهم أو أمّهم منى السابر، وهم يحظون يوميًّا بتوصيل خاص بالحضور، والانصراف مع جدّتهم، وفي سيارتها الخاصة .

زواج محمد الترك والفنانة دنيا
محمد الترك المنتج وصاحب شركة إنتاج معروفة، وتحظى بسمعة معروفة في الأوساط الفنية في البحرين والخليج، وقامت بإنتاج العديد من الأعمال الفنية، تزوج عام 2013 من الفنانة دنيا بطمة، ولديهما ابنة تدعى “غزل”، لديه ثلاثة أبناء من زوجته السابقة منى السابر، من بينهم النجمة الشابة حلا الترك التي تصدرت خلال السنوات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي بقصة خلافاتها العائلية، وقضية الحضانة التي فازت بها والدتها “منى”.

صور خاصة لـ “سيدتي”
وأهدت العائلة صورًا خاصة لم تُنشر للفنانة الشابة “حلا”، وهي بالزيّ المدرسي داخل مدرستها، وصورًا لأخيها محمد، وصورًا مع الزملاء بالمدرسة .

البحرينيون يتساءلون
خبر مرض “محمد الترك” كان صدمة للبحرينيين جميعًا ، فالكل يعرف أنّ محمد الترك ، يمتلك قلبًا من ذهب في الواقع ، وأنه طيّب مع الجميع ، ومع كل من عرفه ، ولكنهم يتساءلون: هل “سيكون المرض لا سمح الله بداية رجوع “أبو حلا” لعائلته ، وسببًا في لمّتهم من جديد ، متمنّين لمحمد الترك مزيدًا من الصحة والعافية .

وسنبقى من المنامة متابعين لأحداث الخبر الذي هزّ مشاعر الناس وكان الأكثر تداولًا .

المصدر: سيدتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: