الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

مبيعات المجوهرات العالمية ارتفاع بنسبة 5٪

13

ارتفعت مبيعات المجوهرات عالميا في الربع الثاني ، وفقا لأبحاث السوق الصادرة عن شركة الروسا للتعدين الروسية.

بلغ متوسط ​​معدل النمو العالمي 5 ٪ على أساس سنوي ، بقيادة المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادي ، التي قفزت بنسبة 17 ٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ، وفقا لما ذكرته اليوم الأربعاء. كان نمو المنطقة مدفوعا بزيادة الطلب في الصين ، وزيادة حركة السياحة في هونغ كونغ وماكاو.

للاستفسار والاستثمار بالالماس :  اضغط هنا

ارتفعت المبيعات في أمريكا الشمالية بنسبة 5 ٪ ، في حين ارتفعت في اليابان بنسبة 3 ٪.

تراجعت مبيعات المجوهرات في الهند خلال الربع الثاني ، حيث ركز تجار التجزئة على استعادة سمعة البلاد في صناعة المجوهرات بعد العديد من الفضائح الأخيرة ، حسبما أشارت ألروسا. ضريبة السلع والخدمات الجديدة (GST) ، والتي دخلت حيز التنفيذ في يوليو 2017 ، أضرت بالمبيعات أيضًا.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

ويقول دميتري كليمنكو رئيس قسم التحليلات في شركة أروسا إن شركات التجزئة الهندية الكبيرة تأخذ حصتها في السوق من منافسيها الأصغر.

“على الرغم من ذلك ، على الرغم من جميع جهود اللاعبين الرئيسيين ، فإن معظم المبيعات لا تزال [تنفذ] من قبل تجار التجزئة الأصغر ،” قال Klimenko.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: