الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

نورغول يشلشاي الأكثر بحثًا في الإنترنت يليها هذا النجم

تصدرت الممثلة التركية نورغول يشلشاي قائمة النجوم الأتراك الأكثر بحثًا وحديثًا في الإنترنت

67

تصدرت الممثلة التركية نورغول يشلشاي قائمة النجوم الأتراك الأكثر بحثًا وحديثًا في الإنترنت في الأسبوع الأول من شهر نيسان 2018 في موقع ” iMDb” العالمي.
وتفوقت على معظم نجوم تركيا من الرجال والنساء . حيث احتلت المركز الأول بأفلامها ومسلسلاتها الواسعة الشعبية، والانتشار منذ سنوات لليوم، بخاصة “السلطانة كوسيم2″، و”حطام” و”قصر الحب”، و”عشق وجزاء” .
وفازت نورغول يشلشاي بالمركز الأول، متفوقة على كل نجوم بلدها تركيا، وحازت المرتبة الـ 12 ألف و771 في التصنيف العالمي، بينما احتلت المركز الأول في بلدها تركيا تاركة وراءها زملاءها.
وحلّ مواطنها الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ بالمركز الثاني، وجاء مواطنها الممثل المسرحي والسينمائي والتلفزيوني هالوك بيلغنير في المركز الثالث.
وتعد نورغول يشلشاي من بين النجوم الأكثر نشاطًا في السوشيال ميديا، ولها شعبية هائلة في تركيا والعالم العربي، وأمريكا وأوروبا، ودول البلقان، وأمريكا اللاتينية والجنوبية.
كما أنها ناشطة جدًّا في السوشيال ميديا، وكل صورة تنشرها في حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” تحصد ما بين 40 ألفًا إلى أكثر من ذلك، لايكات إعجاب ومشاهدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: