الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

3 قطع مجوهرات أنيقة مرصعة بالماس الرمادي

22

المستقبل – تعد الماسات الملونة، تحديدًا الصفراء والزرقاء والوردية، مصدر جذب دائم لجامعي المجوهرات، والمهتمين بأسواق المزادات وبالأخص خلال السنوات القليلة الماضية، لكن اللون الذي يلقى رواجًا في الوقت الحالي بين قطع الألماس، هو اللون الرمادي، الذي يأتي بالعديد من الدرجات، بدءًا من الرمادي المطفأ، وصولًا إلى الرمادي المائل للزرقة.

الطلب يزداد بشكل ملحوظ على قطع المجوهرات المرصعة بالماس الرمادي، تحديدًا المستخرج من الهند وروسيا وجنوب إفريقيا وأستراليا، وهو ما التفتت إليه دور تصميم المجوهرات، والمصممون العالميون، فاللون الرمادي لا يبدو سيئًا أبدًا في تلك الأعمال.

فعلى سبيل المثال، أطلقت مجوهرات “دي بيرز” قطعة مجوهرات مرصعة بحجر ألماس رمادي مقطع يزن 4 قراريط، وهو محاط بالألماس الأبيض، والبلاتينيوم، وحددت ثمنه عند الطلب، بحسب موقع “رب ريبورت” المهتم بشؤون الرفاهية.

أما تصميمات “مارتن كاتز” فالتفتت هي الأخرى للماس الرمادي، من خلال ماستها الرمادية العاكسة بوزن قيراطين، والتي زينت بها إحدى القطع المميزة، وأحاطتها بإطار ماسي وردي، وتبلغ قيمتها 265 ألف دولار.

تصميمات “تود ريد” هي الأخرى، لم تغفل ذلك الاتجاه المتنامي، فأطلقت خاتمًا بديعًا من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا، لكنها أضافت إليه 4 قراريط من الماس الرمادي، بتصميم أخاذ.
ترصيعات الماس الرمادي تتوسط الخاتم، كما أضيفت إلى الخاتم البديع، الذي تبلغ قيمته 25.4 ألف دولار أمريكي، 24 قطعة ألماس بيضاء، تنتظر كل محبات الرفاهية والأناقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: