الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

50 مليار دولار أرباح “سامسونغ” للمرة الأولى في تاريخها

133

المستقبل – تجاوزت أرباح التشغيل المقدرة لشركة “سامسونغ إلكترونيكس” الكورية الجنوبية للإلكترونيات خلال العام الماضي مستوى 50 تريليون وون وذلك للمرة الأولى في تاريخ الشركة حيث وصل أرباح التشغيل خلال العام الماضي وفقا لتقديرات الشركة 53.6 تريليون وون (50 مليار دولار) بزيادة نسبتها 83.3 % عن العام السابق.

وذكرت الشركة الكورية الجنوبية أن مبيعاتها المقدرة للعام الماضي زادت بنسبة 18.7 % سنويا إلى 239.6  تريليون وون وهو أعلى مستوى للمبيعات في تاريخ الشركة على الإطلاق.

وأشارت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية إلى أن التقديرات تشير إلى وصول مبيعات الشركة خلال الربع الأخير من العام الماضي إلى 66 تريليون وون ووصول أرباح التشغيل إلى 15.1  تريليون وون وهي مستويات قياسية أيضا.

في الوقت نفسه جاءت أرباح التشغيل المقدرة خلال الربع الأخير من العام الماضي أقل من تقديرات شركات الوساطة المالية التي قدرت الأرباح بحوالي 15.8 تريليون وون، وذلك على خلفية قوة العملة الكورية الجنوبية والمكافآت الخاصة لقطاع أشباه الموصلات في الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي.

 

8 تعليقات
  1. Soultan Almhanna يقول

    ارباح عالية جدا ل اول مرة تحققها شركة سامسونج تجاه حصيلة الارباح التي حققتها من منتجاتها لعام 2017, التي تبرهن على ان اكثر المنتجات مبيعا كانت لعام 2017 هي من منتجات سامسونج.

  2. Hashim Alshmre يقول

    ل اول مرة شركة سامسونج تحقق هذا الرقم الرهيب من ارباحها التي حققتها في محصول منتجاتها لعام 2017 , التي تبين على ان اكثر منتجات مبيعا لعام 2017 هي منتجات شركة سامسونج.

  3. Asmaa Asim يقول

    يا لها من ارباح كبيرة تحققها شركة سامسونج من منتجاتها حصيلة عام 2017, انها فعلا ارباح هائلة, تحققها الشركة ل اول مرة في تاريخها.

  4. Seraa Mouhammad يقول

    مكاسب لم تحققها شركة سامسونج في تاريخها على الاطلاق ان تحقق 50 مليار دولار ارباحا حصيلة منتجاتها لعام 2017, التي تبين انها من انجح الشركات العالمية التي عليها منفوذ كبير من منتجاتها التي جلبتها عام 2017.

  5. Saaik Raad يقول

    واااو!!!!, ما هذه الارباح الكبيرة حقا لي تحققها سامسونج ل اول مرة في تاريخها من حصيلة ارباحها على منتوجاتها التي حققتها في عام 2017.

  6. Hathal Alshakiri يقول

    ارباح ل اول مرة تحققها شركة السامسونج العاليمة من وراء منتجاتها التي حققتها عام 2017 التي وصلت الى 50 مليار دولار ارباح.

  7. Rihab Basil يقول

    وااو!!!, يا لها من مكاسب لم تحققها الشركة من قبل في تاريخها , ان تصل ارباحها الى 50 مليار دولار لعام 2017.

  8. Abedalhadi Wisam يقول

    ارباح خيالية تحققها سامسونح من منتجاتها التي كانت بحصيلة عام 2017 التي لم تسبق للشركة وان حققتها من قبل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: