الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

Pandora النقاب عن أول تصميم جديد لسوار سحرها منذ نصف قرن

48

 

Pandora النقاب عن أول تصميم جديد لسوار سحرها منذ نصف قرن ، بهدف جذب المستهلكين من خلال منتجات قابلة للتخصيص تتميز بأنماط الموضة.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

 

وقالت الشركة الدنمركية يوم الخميس ان هذا الخط المسمى باندورا ريفليكسونز هو سوار مرن مصمم على شكل شبكة يمكن أن يتكيف به مرتديها باستخدام القفازات القابلة للتبديل. القطع لها شكل أكثر انبساطا وأكثر أناقة من تصاميم سحر الجوهر الأساسية.

 

وقال ستيفن فيرتشايلد ، كبير المسؤولين المبدعين في باندورا: “نتوقع أن يجذب المظهر النظيف والخالد للسماسرين الذين يبحثون عن هذه الموضة التي ظهرت في الآونة الأخيرة”.

 

وفي الوقت الذي تعتبر فيه صائغ الفضة المعدن المميز للسحر ، فإنها ستقدم انعكاسات في تلك المادة أو تصفيح الذهب الأصفر أو الأصفر بسبب شعبية تلك المعادن في آسيا. الصين هي واحدة من أكبر وأهم أسواق باندورا.

 

الخط الجديد هو “مثال على طموحنا الاستراتيجي لقيادة وابتكار فئة السحر من خلال تقديم منتجات جديدة ومثيرة للعملاء” ، أضاف فيرتشايلد.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

على الرغم من أنها أول تصميم جديد من نوع باندورا من نوعه لمدة خمس سنوات ، إلا أنها تعد المفهوم الجديد الثاني للشركة هذا العام بعد أن ظهرت لأول مرة مجموعة من مجوهرات مطلية بالذهب عيار 18 قيراط تدعى باندورا شاين في مارس.

 

وتهدف باندورا إلى إعادة إطلاق المبيعات بعد أن أدى ضعف الطلب لسحرها إلى فقدان المشتري لخبراته في الربع الثاني وتقليص توقعاته للعام بأكمله. استقال الرئيس التنفيذي أندرس Colding Friis في أغسطس بعد هذه النتائج ، مع رئيس التشغيل الجديد جيريمي شوارتز إدارة الشركة في هذه الأثناء جنبا إلى جنب مع المدير المالي أندرس بوير.

 

ستطلق باندورا حوالي 60 منتجًا مختلفًا من منتجات Reflexions هذا العام ، سواء عبر الإنترنت أو عبر متاجرها حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: