الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

أفضل طرق الاستثمار مع بنك الالماس الدولي

156

يعتبر الاستثمار في بنك الالماس الدولي واحد من أهم مصادر الدخل الذي يسعى الأفراد للحصول عليها، ممن يسعى لتحقيق الربح الوفير، إلا أن الأهمية في فرص الاستثمارية ذات العائد المجزي ليست بأقل شأننًا، بل يوجد الكثير من الأساليب والطرق المخصصة للاستثمار في بنك الألماس الدولي.

مع العلم ان تبقى الحاجة لوجود رأس المال الكبير هي من المفاهيم المغلوطة شائعة الانتشار لدى العموم، في الوقت الذي يمكن فيه تخصيص مبلغ بسيط من المال للاستثمار مع بنك الألماس الدولي، مع الاعتماد على المندوبين من أهل الخبرة والثقة لتحمل عناء الأمور التنظيمية وما يتبعها من ترتيبات وإجراءات.

وعلى اعتبار أن الاستثمار والثقة رديفان متقابلان، يعمل بنك الألماس الدولي وفق قوانين وآلية تشرف فيها هيئات رسمية على تنظيم العمل بغرض حماية ايداعات العملاء.

كيف تزيد قدرتك على ادخار المال؟

هناك الكثير من النصائح الفعالة في تدعيم قدراتنا على الادخار، وليس خفياً أنّه حتى لو كان الادخار في جوانب ضئيلة من مصاريفنا اليومية، إلا أنّه يؤتي نتيجة كبيرة على المدى الطويل، وهناك قوائم طويلة من أفكار الادخار  تحفّزنا على إيجاد أفضل الطرق وأكثرها ملاءمة لخصوصية حياتنا. تبدأ هذه الأفكار في الحصول على سكن مشترك للتقليل من مصاريف الإيجار، واستخدام وسائل النقل العام أو الدراجة، وفصل الأجهزة الكهربائية غير المستخدمة عن التيار الكهربائي، وليس أخيراً عدم التسوّق أثناء الشعور، إذ تقول إحصاءات أنّ التسوّق أثناء الجوع يجعل الفرد يشتري أكثر من حاجته .

بالطبع كل هذه الأفكار تفيدنا وتلهمنا إلى المزيد من الادخار، لكن أولاً علينا دائماً تنظيم أمورنا المالية، بدءاً من تسجيل كافة نفقاتنا اليومية أو الشهرية أو السنوية، ومن ثم وضع ميزانية تقريبية لكل منها، وبعد ذلك البدء بالتخطيط لادّخار المال بناءً على تحديد الأمور التي نرغب ونحتاج إلى الادّخار لها على المدى القصير (من سنة إلى 3 سنوات) أو المدى الطويل (بعد 3 سنوات أو أكثر). وعليك تحديد أولوياتك في المصاريف والادخار واختيار الأسلوب الأنسب للادخار من أجل كل موضع منها.

فمثلاً للادخار على المدى الطويل، مثل الودائع أو الاستثمار في بنك الألماس الدولي ، حيث يصبح لديك متسعاً من الوقت للتفكير قبل الإقدام على سحب أموالك المُدّخرة بهذه الطريقة، بما تراه من ارباح مستمرة في النمو .

بنك الألماس الدولي سعياً للتميز في خدمة عملائه . 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: