أنشيلوتي: جولر يشعر بالاكتئاب.. وبيلينجهام قد يعود أمام فالنسيا

أنشيلوتي: جولر يشعر بالاكتئاب.. وبيلينجهام قد يعود أمام فالنسيا

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي قبل المباراة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني.




ويلتقي ريال مدريد وفالنسيا غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني، بالجولة الثالثة عشر.







وقال المدرب: “علينا أن نتمتع بالديناميكية الجيدة التي لدينا في هذه الفترة، تعجبني طريقة لعب فالنسيا، فهم فريق ديناميكي ومنظم جيدًا، عليك أن تلعب بشكل جيد للغاية للحصول على النقاط الثلاث”.

وأضاف: “في بعض الأحيان كان لدينا مستوى دفاعي وهجومي جيد جدًا، ما تحاول العثور عليه طوال الموسم هو الاستمرارية والقيام بالأشياء بشكل جيد”.

واصل أنشيلوتي: “في الوقت الحالي، أنا راضٍ تمامًا عما فعله الفريق وأسلوبهم الدفاعي، علينا أن نضع الاستمرارية في كل ما نقوم به”.

اقرأ أيضًا | رسميًا | ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة كيبا

وعن مدى جاهزية لاعبه بيلينجهام، أفاد أنشيلوتي: “يقول بيلينجهام إنه مرتاح، اليوم تدرب بشكل طبيعي ولعب المباراة، إنه متاح وإذا لم يحدث أي شيء غريب خلال الساعات القليلة الماضية فأعتقد أنه سيلعب”.

وعن تجديد عقود لاعبي ريال مدريد واحدًا تلو الآخر بما في ذلك فيدي فالفيردي، أكد المدرب: “الحسد على تجديد لاعبي مدريد؟ لا على الإطلاق”.

وتابع: “لدينا الوقت للقيام بذلك، أنا سعيد جدًا، مستقبل هذا النادي مكتوب بهؤلاء اللاعبين والحاضر هو فريق اللحظة، المستقبل ملك للاعبين الشباب الذين لدينا وليس لديهم مشكلة في التجديد لأنهم يحبون التواجد هنا كثيرًا”.

وعن حالة لاعبه أردا جولر وإصابته مجددًا، أوضح: “لسوء الحظ حدث هذا قبل المباراة ضد براجا، لا يبدو الأمر وكأنه أي شيء، لكنه لا يزال يزعجه هذه الأيام، إنه ليس بالأمر الخطير”.

وأشار أنشيلوتي: “اللاعب يشعر بالاكتئاب لأنه صغير السن ويريد اللعب والمساهمة، إنها خطوة إلى الوراء، لكن لدينا كل الوقت للتعافي بشكل أفضل”.

وأكمل: “كانت الإصابة الأولى عبارة عن تمزق في الغضروف المفصلي أصيب به العام الماضي، لقد خضع لعملية جراحية”.

واسترسل: “وكما يحدث غالبًا، يتغير وضعك مع الساق الأخرى ويمكن أن يحدث أنه أثناء التعافي قد تعاني من مشاكل في العضلات، وهذا ما حدث له، مستقبله وجميل وهو لاعب موهوب للغاية”.

وأصر أنشيلوتي: “وأتفهم أن اللاعب يشعر بخيبة أمل لكنها مجرد مشكلة عضلية، ولدي تجربة شخصية توقفت لمدة عامين عندما كان عمري 21 عاما ثم عدت، جولر ليس موضع شك، إنها مجرد لحظة وآمل أن يتمكن من التعافي بعد الاستراحة”.

وفيما يتعلق بفينيسيوس جونيور، استطرد الإيطالي: “لم نتحدث عن مسألة العنصرية، فقط عن فالنسيا، وهو فريق جيد للغاية، وبقوة، غدًا سنحاول تقديم أفضل مباراة ممكنة”.


أنشيلوتي: جولر يشعر بالاكتئاب.. وبيلينجهام قد يعود أمام فالنسيا

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+