إغلاق 12 ورشة وسكراب وإنذار آخرين في المدينة الصناعية بالدمام

إغلاق 12 ورشة وسكراب وإنذار آخرين في المدينة الصناعية بالدمام

أغلقت بلدية غرب الدمام، 12 ورشة وسكراب، فيما أنذرت آخرين لمخالفتهم الاشتراطات النظامية، وذلك خلال الجولات الميدانية على المنشآت الاستثمارية في المدينة الصناعية بـ ”دلة“.
وأوضحت البلدية، أن هذه الجولات تأتي ضمن جهود البلدية لضمان تطبيق كافة الاشتراطات النظامية للمواقع الاستثمارية، حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين، وتحقيق البيئة الاستثمارية الجاذبة.
وأشارت إلى أن الفرق الرقابية رصدت خلال الجولات مخالفات جسيمة في بعض المنشآت، شملت عدم توفر التراخيص اللازمة، وممارسة أنشطة غير مرخصة، ومخالفة شروط السلامة العامة.

وأكدت أن البلدية ستواصل تكثيف جولاتها الميدانية على جميع المنشآت الاستثمارية في نطاقها، ولن تتهاون في تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، داعياً جميع أصحاب المنشآت إلى الالتزام بالاشتراطات والأنظمة المعمول بها.
من جانبه، أشاد المواطن محمد العتيبي بحملات البلدية على المنشآت المخالفة، مؤكداً أنها ضرورية لحماية البيئة وصحة المواطنين. وقال: ”هذه الورش تسبب الكثير من التلوث، ونعاني منها كثيراً، ونأمل من البلدية الاستمرار في هذه الحملات“.
وأوضحت المواطنة فاطمة السلمان أن بعض الورش تفتقر إلى شروط السلامة. وقالت: ”نشكر البلدية على هذه الخطوة، ونأمل أن تشمل جميع الورش المخالفة في جميع أنحاء المدينة“.
وطالب المواطن خالد الشمري بضرورة توفير بدائل مناسبة لأصحاب الورش التي تم إغلاقها، حتى يتمكنوا من الاستمرار في أعمالهم دون الإضرار بالبيئة أو سلامة المواطنين. وقال: ”يجب على البلدية تخصيص مناطق مناسبة لهذه الورش، وتوفير الخدمات اللازمة لها“.


إغلاق 12 ورشة وسكراب وإنذار آخرين في المدينة الصناعية بالدمام

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+