إنريكي يوضح موقف مبابي من مباراة ريال سوسيداد.. ويراوغ بشأن مستقبله

إنريكي يوضح موقف مبابي من مباراة ريال سوسيداد.. ويراوغ بشأن مستقبله

ظهر لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة الأربعاء المرتقبة ضد ريال سوسيداد.




ويلتقي الفريقان في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب “حديقة الأمراء”.







وسُئل إنريكي عن موقف النجم كيليان مبابي من خوض مباراة الغد بعد غيابه عن مواجهة ليل يوم السبت الماضي في الدوري الفرنسي، حيث كان يعاني من آلام في الكاحل.

ورد إنريكي في تصريحاته التي نشرتها شبكة “ياهو سبورتس” الإنجليزية: “نعم”، عندما سُئل عما إذا كان مبابي مستعدًا للمشاركة كأساسي ضد ريال سوسيداد.

وأضاف: “كان من الممكن أن يلعب قبل أربعة أيام لو كانت مباراة نهائية، لكن بما أنها لم تكن كذلك، فلا يستحق الأمر المخاطرة”.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية يونيو، ولم يعلن النجم الفرنسي بعد ما إذا كان سيبقى أم لا، مع وجود تقارير تربطه بشدة بالانتقال إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: انقسام بين حاشية مبابي حول صفقة انتقاله إلى ريال مدريد

وعما إذا كانت تلك المباراة هي الأخيرة لـ مبابي على أرضهم مع الفريق في دوري أبطال أوروبا، حال الخروج من البطولة من ذلك الدور، قال إنريكي: “لا، ليس هذا ما أشعر به حيال ذلك”.

وعندما سُئل عما إذا كان باريس سان جيرمان هو المرشح للتأهل أمام سوسيداد، رد: “لن أجيب على هذا السؤال، لا يهم ما أقوله، فالمرشح يحتاج إلى إظهار ذلك على أرض الملعب”.

واستمر: “الأمر لا يتعلق بحماية اللاعبين، بل يتعلق بالبقاء طبيعيًا قدر الإمكان، أفضل طريقة للتعامل مع هذه المباريات هي الاسترخاء”.


إنريكي يوضح موقف مبابي من مباراة ريال سوسيداد.. ويراوغ بشأن مستقبله

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+