الزمالك يعلن تكوين فريق كشافة وتحليل أداء للفريق والتعاقدات الجديدة

الزمالك يعلن تكوين فريق كشافة وتحليل أداء للفريق والتعاقدات الجديدة

قررت لجنة الإشراف على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك والتي تضم عضوي مجلس الإدارة أحمد سليمان وحسين السيد، إنشاء فريق الكشافة (scouting team) وتحليل الأداء (performance analysis team) داخل القطاع.




واستقرت لجنة الإشراف على أن يكون هذا الفريق هو المسؤول عن تحليل بيانات الفريق الأول والفرق المنافسة بالإضافة إلى مسؤولية التعاقدات بالتنسيق مع إدارة كرة القدم.







فيتوريا عن ضم فتوح وصبحي لـ منتخب مصر: هل كان الزمالك سيوقفهما لو المشكلة معنا

وستكون مهمة فريق الكشافة وتحليل الأداء، جمع بيانات مفصلة عن اللاعبين المستهدف إبرام تعاقدات معهم من جميع أنحاء العالم، وذلك طبقًا للسياسة الجديدة التي حددتها الإدارة حديثة العهد.

ومن المقرر أن يختص الفريق بتحليل اللاعبين في قطاع الناشئين بجانب الفريق الأول، مع لاعبي دوري الدرجة الأولى والثانية والفرق المنافسة.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي عن تعيين زياد البارودي رئيسًا لفريق الكشافة من الناحية الإدارية لعرض التقارير على المشرف العام على كرة القدم ومجلس الإدارة، متطوعًا دون أجر.

سوار الغيني يكشف عبر “” مكان ملعب مباراة الزمالك في الكونفدرالية

وسيترأس فريق الكشافة وتحليل الأداء من الناحية الفنية، محمد داود الشناوي ومعه الفريق الخاص به والذي سيضم المحلل محمد علاء بيومي (متطوعين دون أجر في الفترة الحالية) على أن تتم إضافة عناصر أخرى وفقًا لقرار داود في حالة الحاجة لهم بعد بالتنسيق مع المهندس زياد البارودي وإدارة الكرة بنادي الزمالك.

الجدير بالذكر، أن فريق تحليل الأداء والكشافة سيكون نواة تكوين منظومة كبيرة لاكتشاف المواهب تعمل بشكل احترافي داخل نادي الزمالك، بالإضافة إلى تكوين منظومة متكاملة لتحليل الأداء في المستقبل.


الزمالك يعلن تكوين فريق كشافة وتحليل أداء للفريق والتعاقدات الجديدة

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+