الزمالك يفوز برباعية على الفيوم وديا استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

الزمالك يفوز برباعية على الفيوم وديا استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الفيوم بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي البنك الأهلي.




سجل أهداف الزمالك أحمد مصطفى “زيزو” 3 أهداف “هاتريك” ويوسف إبراهيم “أوباما” هدف.







وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من محمد صبحي ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا” وعبدالله السعيد ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما”.

طالع.. الزمالك يُعلن إصابة صفقته الجديدة خلال مباراة ليفلز الودية

في الدقيقة 41 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بعدما لمست يد مدافع الفيوم من ضربة رأسية ليوسف أوباما داخل منطقة الجزاء.

وتولى أحمد مصطفى “زيزو” تسديد ركلة جزاء الزمالك، ونجح في تسجيلها بعدما سددها على يسار حارس الفيوم ليتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد عبد الرحيم “إيشو” بدلا من محمد عبد الشافي، كما شارك محمد شحاتة بدلا من شيكابالا في الدقيقة 61 ، وشارك معاذ علاء بدلا من محمد صبحي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ونجح أحمد مصطفى “زيزو” في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 51 بعد المرور من دفاع الفيوم وتسديد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء.

وضاعف زيزو النتيجة في الدقيقة 60 بتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه بعدما توغل من الجبهة اليسرى وسددها بوجه القدم في شباك الفيوم.

وفي الدقيقة 78 سجل يوسف أوباما هدف الزمالك الرابع بعدما تلقى تمريرة متقنة من عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في الشباك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


الزمالك يفوز برباعية على الفيوم وديا استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+