الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

القبض على لصوص “شحنة الذهب” بمطار الرياض

45

المستقبل – اليوم الثلاثاء، أنه تم القبض على مختلسي شحنة وحاوية الذهب التي كانت على متن طائرة قادمة من دولة خليجية وهبطت في مطار الرياض؛ حيث ساعدت كاميرات المراقبة والتحقيقات المكثفة والدقيقة في الكشف عن هويتهم.

وقالت مصادر إن الشحنة تضم حاوية مليئة بالذهب، تزن شحنة كبيرة، وتم اختلاسها بطريقة خفية؛ حيث وصلت عن طريق الشحن الجوي على إحدى الخطوط الخليجية.

وأشارت المصادر إلى أن المختلسين كان لديهم علم مسبق بالشحنة والكمية، ووقت تحميلها ووقت وصولها أيضًا، لافتة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة طريقة الاختفاء الغريب، خاصة أن المتهمين رتبوا لجريمتهم بطريقة خفية وسريعة.

وكانت مصادر مطلعة كشفت عن اختفاء شحنة ذهب كانت قادمة إلى الرياض، قبل أيام دون أن يُعرف مصيرها، موضحةً أن الشحنة التي تُقدر قيمتها بعشرات الملايين من الريالات، وأرسلت إلى مطار الملك خالد الدولي على متن إحدى الطائرات قبل عدة أيام، لكنها اختفت فجأةً.

 

تعليق 1
  1. Abid Almonaiem يقول

    فشل هؤلاء اللصوص من تهريب شحنة من الذهب التي كانت من الامارات العربية المتحدة عن طريق مطار الرياض في السعودية, عندما ألقت السعودية القبض عليهم, واحبطت العملية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: