المصري يغسل أحزان كأس الرابطة أمام الجونة فى الدوري

المصري يغسل أحزان كأس الرابطة أمام الجونة فى الدوري


يواجه فريق المصري البورسعيدى نظيره الجونة فى الرابعة عصر اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب الإسكندرية، فى افتتاح الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها كل منهما بحثاً عن تعويض إخفاق وداع كأس الرابطة واستعادة الانتصارات في المسابقة المحلية بعد توقفها بسبب أمم أفريقيا.


وودع المصري البورسعيدى بطولة كأس الرابطة من الدور نصف النهائي أمام الطلائع بركلات الترجيح، فيما ودع الجونة بطولة كأس الرابطة من الدور ربع النهائي أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.


وتعادل المصري البورسعيدى مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالدورى ، وفاز الجونة على انبى بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالمسابقة.


ويحتل المصري البورسعيدى المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما خاض 9 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 14 هدف ، فيما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 13 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.


وعقد علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق على هامش معسكر القاهرة، طالبهم خلالها بضرورة غلق صفحة كأس الرابطة والتركيز على الفوز في مباريات الدوري، لمصالحة جماهير بورسعيد بعد الخروج من الدور نصف النهائي.


وطالب علاء عبد العال المدير الفني للجونة لاعبيه باستكمال نغمة الانتصارات في الدوري للتقدم في سباق مراكز المسابقة.


 

المصري يغسل أحزان كأس الرابطة أمام الجونة فى الدوري

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+