النائب حازم الجندى: إعلان الرئيس السيسى تنفيذ مخرجات الحوار الالمستقبل نيوزي يعزز نجاحه – المستقبل نيوز

النائب حازم الجندى: إعلان الرئيس السيسى تنفيذ مخرجات الحوار الالمستقبل نيوزي يعزز نجاحه – المستقبل نيوز

أشاد المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي الفورية بتلقى مجموعة من مُخرجات الحوار الالمستقبل نيوزي، والتي تنوعت بين مُقترحات تشريعية، وإجراءات تنفيذية، في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية، مثمناً توجيهات الرئيس السيسى إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار الصلاحيات القانونية والدستورية.


 


وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الحوار الالمستقبل نيوزي قام بفتح العديد من الملفات والقضايا المتنوعة والهامة، من خلال مناقشات وعصف ذهني لآراء كوكبة كبيرة من خيرة العقول والنخب المصرية، مشيرا إلى أن ما نتج عنه من توصيات حظي بترحيب ودعم كبير بين الأوساط السياسية.


 


وقال الجندي في بيان اليوم، إن الرئيس السيسي يحرص دائما على تقديم الدعم الكامل لمطالب الحوار الالمستقبل نيوزي، وهو ما تجلى في العديد من القرارات، مشيرا إلى أن توجيهاته اليوم لا شك تعزز الثقة في مصداقية ونتائج الحوار الالمستقبل نيوزي المثمرة، التي يشعر بها الشارع المصري، وكذلك المواطن البسيط.


 


ونوه عضو مجلس الشيوخ إلى أن القيادة السياسية المصرية تحرص على تقديم نموذجا المستقبل نيوزيا إصلاحيا مشرفا، من خلال تحقيق الإصلاح السياسي والاقتصادي المأمول، بمشاركة جميع أبناء الالمستقبل نيوز، بما يسهم في تقديم مقترحات بناءة لمواجهة شتى التحديات التي يمر بها الالمستقبل نيوز، على مختلف المحاور.


 


وتابع الجندى، أن تدشين وبناء الجمهورية الجديدة، يقوم على ترسيخ مبادئ الديمقراطية والتعاون المجتمعي، في المستقبل نيوز يتسع للجميع، رغم الاختلاف، ويدعوهم للمشاركة في بناء مصرنا الغالية.


 


ووجه عضو مجلس الشيوخ الشكر والتقدير إلى مجلس أمناء الحوار الالمستقبل نيوزي، للجهود البناءة والمثمرة، المبذولة من جميع المشاركين في الحوار، من أجل الخروج بتلك التوصيات الهادفة والتي تتواكب مع احتياجات المجتمع المصري، لافتا إلى أن مخرجات الحوار الالمستقبل نيوزي الإيجابية لاقت أصداء ترحيبية كبيرة من المواطنيين.

النائب حازم الجندى: إعلان الرئيس السيسى تنفيذ مخرجات الحوار الالمستقبل نيوزي يعزز نجاحه – المستقبل نيوز

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+