تعذر إقامة مباراة ودية لمنتخب مصر الأولمبى أمام العراق

تعذر إقامة مباراة ودية لمنتخب مصر الأولمبى أمام العراق


تعذر إقامة المباراة الودية لمنتخب مصر الأولمبى مع العراق خلال شهر أغسطس الجارى، بعدما طلب المنتخب العراقى خوض مباراة ودية مع الفراعنة الصغار خلال شهر أغسطس الجارى.


وتراجع الجانب العراقى عن طلب مواجهة منتخب مصر وديا بعدما ألغى معسكره الذى كان من المقرر إقامته فى مصر خلال أغسطس الجارى.


يأتى هذا فى الوقت الذى يكثف فيه اتحاد الكرة اتصالاته لحسم المباريات الودية التي يخوضها منتخب مصر الأولمبى، بقيادة ميكالى، خلال فترة التوقف الدولى في شهر سبتمبر المقبل، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.


 


وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك تواصلاً مع أكثر من منتخب للاتفاق على مواجهة منتخب مصر الأولمبى وديًا خلال سبتمبر المقبل، أبرزها مع منتخب إسبانيا.


 

وأضاف مسئولو اتحاد الكرة، أن المنتخب الأولمبى تلقى عروضًا من منتخبى أوكرانيا وأمريكا لمواجهته وديا، لم يتم حسم هذه العروض انتظارًا لقرار ميكالى المدير الفني.


 


وتأهل منتخب مصر الأولمبى إلى أولمبياد باريس بعدما حصد المركز الثاني في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب، عقب الخسارة أمام المغرب في المباراة النهائية.


 


ويعقد ميكالي اجتماعًا مع جهازه المعاون خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد الوديات التي يخوضها المنتخب في فترة التوقف، وتفاصيل المعسكر ومكان إقامته بالتحديد، حيث طلب الأولمبي، من اتحاد الكرة مخاطبة المنتخبات الأوروبية الثلاثة التى ضمنت تواجدها فى الأولمبياد لمواجهة أحدها فى سبتمبر المقبل وديًا.


 

تعذر إقامة مباراة ودية لمنتخب مصر الأولمبى أمام العراق

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+