حزب “المصريين”: كلمة الرئيس اليوم عكست آمال وطموحات المصريين نحو المستقبل – المستقبل نيوز

حزب “المصريين”: كلمة الرئيس اليوم عكست آمال وطموحات المصريين نحو المستقبل – المستقبل نيوز

وثمن المستشار حسين أبو العطا ، رئيس حزب “المصريين” ، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية ، خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الشعب المصري العظيم ، في الذكرى الحادية والسبعين لثورة الثالث والعشرين المجيدة من يوليو ، والتي تذكرنا بنضال أجيال شعبنا ، وتؤكد دائمًا على ترسيخ أعظم مبادئ وأهداف الالمستقبل نيوز النضال. الاستبداد والسيطرة الأجنبية ، وكتبوا بأيديهم تاريخًا جديدًا من الحرية بإرادة فولاذية يستمر العالم في تمجيدها حتى الآن..

وقال أبو العطا في بيان اليوم الأحد ، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي كان معبرًا وصريحًا ، ويفضل أن يتحدث الرئيس دائمًا بشفافية وأمانة وهو ما هو معتاد عنه ، الأمر الذي أدى بدوره إلى وصول رسائل إلى ملايين المصريين..

وأضاف رئيس حزب “المصريين” أن خطاب الرئيس السيسي حمل رسائل طمأنة صريحة للشعب المصري من شأنها أن تبث حالة من الأمل والتفاؤل بين المواطنين ، حيث أكد الرئيس أننا كشعب ودولة قادرون على مواجهة التحديات التي تواجهنا بغض النظر عن الصعوبات والمحن ، مشيرًا إلى ضرورة استكمال عملية البناء والإعمار لتحقيق إنجازات الجمهورية الجديدة وانطلاقها في مصر..

ذكر أحد أعضاء المكتب التنفيذي لتحالف الحزب المصري أن تحقيق التنمية والبناء يتطلب ، بالتوازي ، تطور الخصائص الإنسانية في مجتمعنا ، وبناء الشخص المصري ، وتحسينه التعليمي ، والموازنة ، والتي تتطلب الكثير من العمل ، مما يتطلب من الخطايا العظيمة ، ويتطلب من الختباء المتكاملة ، مما يتطلب من الختباء المتكاملة ، ويؤكد أن هناك أي شيء من أجله. وتحمل الشعب المصري على عواقب الأزمات الاقتصادية ووضع مثال في الصمود..

واعتبر أبو العطا كلمة الرئيس السيسي امتدادا لخارطة الطريق للمستقبل ، حيث أن الدولة المصرية عازمة في ظل قيادته على مواصلة البناء والتعمير واستكمال أركان الجمهورية الجديدة والعمل بإصرار وإخلاص لتحويل الآمال والطموح إلى واقع وحقيقة في كل مكان على أرض مصر ، مؤكدًا أن الدولة تبذل قصارى جهدها وتؤسس فرص عمل جديدة ونموها بلا كلل. والتي بدورها توفر حياة كريمة للمواطنين..

وختم: “ثورة 23 يوليو المجيدة كان لها الفضل في إنشاء أول جمهورية شهدت تمكين الشعب المصري من مزارعين وعمال ، وما تلاها من إصلاح اقتصادي وزراعي وإنجازات على جميع المستويات والمستويات لا تزال قائمة حتى اليوم. استمراراً لما بدأه أبناء مصر الأبطال.

حزب “المصريين”: كلمة الرئيس اليوم عكست آمال وطموحات المصريين نحو المستقبل – المستقبل نيوز

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+