رئيس هيئة قصور الثقافة يشهد فعاليات “ثقافتنا فى إجازتنا” برشيد

رئيس هيئة قصور الثقافة يشهد فعاليات “ثقافتنا فى إجازتنا” برشيد

شهد عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، اليوم السبت، قافلة اليوم الواحد الثقافية، التي نظمها فرع ثقافة البحيرة بمركز شباب رشيد، ضمن فعاليات مبادرة “ثقافتنا في إجازتنا”.


 


ووسط إقبال جماهيري وتفاعل كبير، قدمت فرقة الأنفوشى للموسيقى العربية بقيادة المايسترو هيثم مدحت بسيوني مجموعة متميزة من الأغاني الطربية والوطنية منها “تحيا مصر، حبيبتي يا مصر، سيرة الحب وغيرها”، وذلك ضمن فعاليات البرنامج المقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.


 


أشاد رئيس الهيئة بالمستوى الفني المميز للفرقة وما تقدمه من فن راق، مؤكدا أن هيئة قصور الثقافة تحرص ببرامجها الفنية المقدمة للجمهور المصري بجميع المحافظات ضمن فعاليات مبادرة “ثقافتنا في إجازتنا” على أن تقدم أنشطة تنمي الذائقة الفنية وتؤكد على الرسالة العظيمة والمقدرة للفن المصري الأصيل، مؤكدا اعتزازه بمدينة رشيد وأهلها ومكانتها التاريخية الكبيرة، وموجها شكره للزملاء القائمين على الإعداد والتنفيذ للفعاليات.


 


هذا وتفقد رئيس الهيئة الورش الفنية المقامة للأطفال ضمن برنامج القافلة في مجالات متنوعة ومنها مجسمات الفوم ورسم وتلوين وإكسسوارات الخرز والحلي بالاشتراك مع مكتبة مصر العامة بدمنهور والمكتبة المتنقلة.


 


جاء ذلك بحضور اللواء ياسر مهنا الدوميني رئيس مركز ومدينة رشيد، وأحمد درويش رئيس الإدارة المركزية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، ومحمد البسيوني مدير عام فرع ثقافة البحيرة، والنائب هشام الجاهل عضو مجلس النواب والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

رئيس هيئة قصور الثقافة يشهد فعاليات “ثقافتنا فى إجازتنا” برشيد

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+