سامي قمصان: التعادل نتيجة مُرضية لـ الأهلي.. وقدرنا المنافسة على كل ال

سامي قمصان: التعادل نتيجة مُرضية لـ الأهلي.. وقدرنا المنافسة على كل ال

علق سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، على تعادل الفريق في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بهدف لمثله أمام يانج أفريكانز التنزاني.




وقال قمصان في تصريحات لقناة “المحور” الفضائية: “كنا نأمل حصد الثلاثة نقاط، النقطة مُرضية بالنسبة لنا لكن كنا نأمل في الفوز، أعتقد في ظل الرطوبة العالية والجهد الذي بذله الفريق هي نتيجة جيدة، وإن شاء الله نعوض، مازلنا متصدرين المجموعة ونقترب من التأهل في الصدارة”.







اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز

وأضاف: “بالتأكيد شيء إيجابي أن تتصدر المجموعة، لكن البطولتين الماضيتين حصلنا عليهما وكنا متأهلين في المركزالثاني، لكن هذا ليس دافعًا أن نتأهل في المركز الثاني، لعبنا أمام فريق جيد اليوم على ملعبه في هذه الأجواء والفريق منظم تكتيكيًا، وصلنا أكثر من مرة لمرمى المنافس وكنا نلعب لآخر الوقت على الفوز، وأجرينا تغييرات منحتنا إضافة هجومية، في حال تمكن طاهر وكريم من استغلال الفرص التي سنحت لهما كان الأمر سيختلف”.

وواصل: “عودة السولية أمر إيجابي إلى جانب أمور إيجابية أخرى خرجنا بها من مباراة اليوم، الحمد لله النتيجة مُرضية”.

واختتم: “قدر لاعبي الأهلي والجهاز أن ننافس على كل ال، وكولر يُجري عملية التدوير بين كل اللاعبين، وهذا يُعطينا أفضلية وعندنا ثقة كبيرة في كل اللاعبين”.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج إفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.


سامي قمصان: التعادل نتيجة مُرضية لـ الأهلي.. وقدرنا المنافسة على كل ال

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+