سبورت توضح أسباب اقتراب توخيل من خلافة تشافي في برشلونة

سبورت توضح أسباب اقتراب توخيل من خلافة تشافي في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الخيارات التي قد تؤدي إلى تولي توماس توخيل تدريب فريق كرة القدم الأول ببرشلونة، خلال الموسم المقبل.




برشلونة سيودع تشافي في نهاية الموسم، بعدما أعلن المدير الفني الإسباني رحيله، عقب الخسارة من فياريال في وقت سابق من يناير الماضي.







صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن البحث عن مدرب جديد أصبح واضحًا داخل برشلونة، وأن المدرب الذي يأتي يجب أن يكون قادرًا على الفوز ببطولة دوري أوروبا، والذي يعد حلمًا لـ خوان لابورتا.

التعاقد مع يورجن كلوب لن يكون سهلًا، لأن المدرب الألماني يرغب في الراحة والابتعاد عن التدريب خلال الموسم المقبل بالكامل.

الخيار الآخر والذي يحظى بشعبية كبيرة هو توماس توخيل، المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ الألماني، والذي أصبح ممكنًا اليوم بعدما كان شبه مستحيل في الأسابيع الماضية.

طالع أيضًا.. تقارير: تشيلسي رفض عرض بايرن ميونخ لضم لاعبه في آخر أيام الميركاتو

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن الخيارات التي تجعل توخيل الأقرب لقيادة برشلونة، أهمها العلاقة المتوترة بينه وبين بايرن ميونخ، بسبب ابتعاده عن الصدارة وخسارته الأخيرة من باير ليفركوزن.

بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارة الدوري الألماني هذا الموسم تعني رحيله دون جدال، لأنه سيكون فشل في كل التوقعات المعقودة عليه من قبل بايرن ميونخ.

الصحيفة الإسبانية، ترى أن توخيل سيكون متحمسًا لقيادة برشلونة، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة أنه لا يمانع التدريب في إسبانيا ويتطلع لذلك، وإذا وصل له عرض جيد مع مشروع مضمون للبلوجرانا، سيوافق على الفور.


سبورت توضح أسباب اقتراب توخيل من خلافة تشافي في برشلونة

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+