الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

صور أغرب 7 مطاعم في العالم

نجول على أغرب المطاعم المنتشرة حول العالم, اليكم صور أغرب 7 مطاعم في العالم

86

لا يمكن أن تكتملالرحلة  السياحية، من دون تذوّق المأكولات والوجبات، التي تتنافس المطاعم في ما بينها لتقديمها، وفي هذا الإطار،  نجول على أغرب المطاعم المنتشرة حول العالم، ونعود بالصور الآتية:


1. “إيثا”

يقع هذا المطعم المغلق بألواح الزجاج على عمق 4.8 أمتار تحت مستوى سطح البحر في المحيط الهندي، وتبلغ تكلفته نحو 5 ملايين دولار أمريكي. يمكن للسائحين الاستمتاع برؤية الشعاب المرجانية، ومجموعة واسعة من الأسماك، لا سيما القرش، من الجهات كافة، أثناء تناول الوجبات بخاصة الكافيار وجراد البحر. مع الإشارة إلى أنّ المطعم يستضيف 14 ضيفًا كحد أقصى.

2. “لوميلينا سنوو كاستل”
عند زيارة المطعم الواقع في قلعة الجليد، في فنلندا، لا تفكر في نزع المعطف بمجرد الدخول، فقد تصل درجة الحرارة داخل المطعم إلى -5 درجة مئوية عادة، مع الإشارة إلى أنّ المطعم يفتح أبوابه من يناير/ كانون الثاني حتى أبريل/ نيسان، ويعاد بناؤه كل عام من مجموعة خاصة من القوالب.

3. “ذا داينينغ بود كوه كوود”
يتمتع زائر هذا المطعم بمناظر عالمية المستوى ومأكولات للذواقة، قد تجعل حتى الطيور تغار. يقع منتجع “سونيفا كيري” علىجزيرة “كوه كوود”التايلندية، وهو موطن لـTreepod”تري بود”، حيث يمكن للـ ضيوف تذوّق وجبة شهية أثناء جلوسهم في كبسولة معدة من الخيزران، معلقة بالأشجار وسط الغابات المطيّرة المورقة.

4. “ذا روك زنجبار”
كان هذا المطعم القابع على صخيرة، بمثابة موقع لـ صيادي الأسماك قبالة ساحل شاطئ “ميشانفي بينغوي”، واليوم تحوّل إلى مطعم متخصص في تقديم المأكولات البحرية الأكثر شهرة في زنجبار. خلال المد المنخفض، يمكن للضيوف المشي على طول الشاطئ، ويوفر المطعم خدمة القارب، أثناء المدّ العالي.

5. “أيشر واسيروين”
يقع المطعم في أعلى جبال Appenzeller بسويسرا، وهو فريد من نوعه، إذ بُني مباشرة في الجرف، حيث تشكل الواجهة الصخرية جدار المبنى. يفتح المطعم أبوابه من مايو/ أيار إلى نوفمبر/ تشرين الثاني، ويمكن الوصول إليه عبر التلفريك اللاسلكي حصرًا، يليه السير لمدة 15 دقيقة عبر كهوف “وايلد كيرشلي”. وبمجرد الوصول، يمكن تناول الوجبات الشهية، أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تحوط الموقع، لا سيّما بحيرة كونستانس.

6. “غروتا بالازيس بوغليا”
يقع هذا المطعم الصيفي داخل كهف الحجر الجيري، في إيطاليا، ويستضيف السائحين من مايو/ أيار إلى أكتوبر/ تشرين الأول، ويشتهر بحفلات العشاء الأنيقة منذ القرن الثامن عشر، عندما أقام النبلاء الإيطاليون مأدبة في الموقع.

7. “ذا إيربلين كولورادو”
استُخدمت هذه الطائرة في الخمسينيات لتزويد الطائرات الأخرى بالوقود، وقد تم تحويل هذه الناقلة من طراز بوينغ KC-97 إلى مطعم يعمل بكامل طاقته، حيث يستضيف42 شخصًا للاستمتاع بالمأكولات الأمريكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: