فنان إيطالى يتتبع نهج “بانكسى” ويرسم فى بريستول جداريات غير عادية

فنان إيطالى يتتبع نهج “بانكسى” ويرسم فى بريستول جداريات غير عادية


تتبع فنان شوارع إيطالى خطى أسطورة بريستول بانكسى معبرا عن حبه لبريستول بمجموعة من الجدارايات بعد زيارتها لأول مرة، حيث قال سالفاتور بينينتيندى، الذى يطلق عليه لقب ،TVBOY إن رسمه جدارايات على خطى بانكسى يشبه “الطالب الذى يتبع المعلم” مضيفا: “هذا ليس تخريبًا إنه هدية للمدينة”.


وتصور أعمال الفنان الإيطالى الموثقة على صفحته على إنستجرام أفراد العائلة المالكة فى ظروف غير عادية ليشكل فى النهاية عبر الألوان أشكالا غير تقليدية للعائلة الملكية، حيث قال: “لقد تلقيت رد فعل كبير من سكان بريستول”.


وأوضح فنان الشارع الإيطالى وفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية أنه بينما كان يصنع مشهدًا يُظهر أفراد العائلة المالكة جاءت مجموعة من جولات فن الشارع وأمسكت به وهو يعمل.


وتابع: “لقد دهشوا، قالوا إنه من المفيد للمدينة أن يكون لديها لوحة جدارية من هذا القبيل، مضيفا: “بالطبع لا يحب الناس دائمًا فن الشارع لكن الناس فى بريستول كانوا يتحدثون كثيرًا عما قمت برسمه وكان لدى هذا الشعور بأنهم متحمسون لما فعلته”.


من جانب آخر تم تمديد معرض بانكسى، الذى انطلق تحت عنوان  Banksylandفى مونتريال الكندية مع بيع التذاكر مع إتاحة فترات زمنية متعددة لزيارة المعرض الذى يستمر من 8 إلى 16 سبتمبر.


ويضم المعرض المتجول 80 قطعة ومعرضًا لفنان الشارع الإنجليزي الشهير والمراوغ والغامض ويتم الإعلان عن “المكان السري” للمعرض قبل أسبوع أو أسبوعين من العرض.





الجدارية الملكية


 

فنان إيطالى يتتبع نهج “بانكسى” ويرسم فى بريستول جداريات غير عادية

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+