فيديو | المصري يخطف تعادلا قاتلا من الجونة في الدوري

فيديو | المصري يخطف تعادلا قاتلا من الجونة في الدوري

تعادل فريق المصري مع نظيره الجونة، في الوقت القاتل، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.




بطولة الدوري المصري عادت من جديد بعد توقف دام لشهر بسبب بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الماضي حتى 11 فبراير الجاري.







والتقى فريقا المصري والجونة، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من عمر المسابقة المحلية.

وتقدم فريق الجونة، بالهدف الأول عن طريق لاعبه أحمد محمود بتسديدة أرضية زاحفة من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول للقاء.

وأضاف فريق الجونة الهدف الثاني له في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني للمباراة، بواسطة أحمد حسام برأسية من داخل منطقة الجزاء.

وسجل هدف تقليص الفارق للنادي المصري، لاعبه ميدو جابر من ركلة جزاء في الدقيقة 53 بعدما تحصل عليها محمود حمادة عقب عرقلة داخل منطقة الجزاء وعاد فيها حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو بعدما كان أمر باستمرار اللعب في بداية الأمر.

طالع | المصري يتعاقد مع لاعب الترجي التونسي

وفي الدقيقة 90+2 استطاع محمد الشامي مهاجم النادي المصري أن يسجل التعادل والهدف الثاني للفريق البورسعيدي بعد استلامه للكرة داخل منطقة الجزاء وسدد بشكل رائع في شباك مرمى الجونة.

وشهدت المباراة حالتي طرد، الأولى في الدقيقة 90+3، كانت من نصيب لاعب الجونة أحمد حامد شوشة لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة بسبب اعتراضه على الحكم لاحتساب الهدف الثاني لفريق المصري بسبب شكوك وجود لمسة يد على صلاح محسن قبل وصول الكرة إلى محمد الشامي.

وفي الدقائق الأخيرة 90+7 تعرض مهاجم فريق المصري صلاح محسن للبطاقة الصفراء الثانية والطرد بعد اعتراض قوي تجاه حكم اللقاء.

وبهذا التعادل، يتواجد فريق المصري في المركز السادس بجدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بينما الجونة يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

أهداف مباراة المصري والجونة في الدوري



فيديو | المصري يخطف تعادلا قاتلا من الجونة في الدوري

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+