كروس يعلن موقفه من العودة إلى بايرن ميونخ.. ويؤكد: لدينا ما يلزم للتتويج بدوري الأبطال

كروس يعلن موقفه من العودة إلى بايرن ميونخ.. ويؤكد: لدينا ما يلزم للتتويج بدوري الأبطال

ظهر توني كروس، نجم فريق ريال مدريد، في مؤتمر صحفي مساء يوم الإثنين للحديث عن مباراة الغد المرتقبة ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.




ويحل ريال مدريد ضيفًا على لايبزيج في ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروبية، موسم 2023/24.







وقال كروس في مؤتمره الذي نشرته صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد تجاوزنا دور المجموعات بشكل جيد، والآن تبدأ مرحلة جديدة، أعلم أننا خسرنا هذا العام الماضي، علينا أن نتحلى بالقوة”.

وأضاف: “لدي نفس الرغبة في الفوز بالأشياء مثلما كان عليه الأمر قبل 10 سنوات، إذا لم يكن الأمر هكذا، فلن أصل، أعتني بجسدي جيدًا حتى أستطيع اللعب كل 3 أيام دون حدوث أي شيء، الأمور تسير على ما يرام”.

وواصل: “الحفاظ على المستوى ليس سهلًا، لكنني سعيد لأنني كنت ثابتًا في أدائي وفي عمري هذا يمكنني الاستمرار في اللعب بشكل جيد، لكننا نعلم جميعًا أن موسم مدريد يبدأ في فبراير، وسنرى ما سيحدث”.

وعما إذا كان هناك مناقشات مع الإدارة حول تجديد عقده، أجاب: “أنا دائمًا أقول الحقيقة، لا أعرف ما سيحدث، أفكر فيما سأفعله، ولكنني لم أقرر أي شيء، أنا سعيد لأن الكثير من الناس يريدون مني أن ألعب لمدة عام آخر، وهذا أمر إيجابي، ولكنني لم أتخذ القرار”.

وردًا على الشيء الذي يعتمد عليه قراره وما إذا كان سيعود إلى بايرن ميونخ، رد: “هذه ضمن الاعتبارات التي يجب أن أفكر فيها، لابد لي من اتخاذ العديد من القرارات ولم أتخذ أي قرار بعد”.

اقرأ أيضًا.. توني كروس يواصل إثارة الجدل بتصريح جديد ضد السعودية

وأوضح: “سيعتمد الأمر على ما أشعر به وعلى خططي الشخصية التي أمتلكها، لأنني أريد إنهاء مسيرتي على أعلى مستوى ممكن، لقد أجرينا نفس المناقشة قبل عام وما زلت سعيدًا جدًا بهذا القرار”.

واستمر: “سنرى، الآن هو العام الذي يترك لي المزيد من الوقت لاتخاذ القرار، أريد أن يكون القرار الصحيح، أنا أفكر في ذلك، هناك احتمال، نعم، ولكن لا أعرف بعد”.

وتابع: “التواصل مع بايرن ميونخ من أجل عودتي؟ هذه أسئلة كثيرة حول مستقبلي، لا أعرف إذا كان هذا صحيحًا، لكني أحب أن أكون مطلوبًا في النادي، لكن هذا لن يحدث”.

واسترسل: “اسمحوا لي أن أوضح أنني لن أعود إلى بايرن رغم الارتباطات، فهذا لن يحدث، أنا فخور دائمًا عندما تكون هناك روابط أو عندما يريدني بعض المدربين، لكن هذا لا يحدث كما قلت”.

وعما إذا كان يتمنى رؤية العناوين الرئيسية للأخبار تشير إلى بقائه هو ومودريتش في ريال مدريد، أجاب: “نحن شخصان مختلفان، نحن نفكر بشكل مختلف قليلًا بشأن المستقبل، إنه قراره، أو قرار النادي، لا أعلم، أنا أتحدث عن نفسي”.

وأصر: “سأتخذ القرار عندما أشعر أنني جاهز أو عندما أكون واضحًا بشأن ذلك، في الملعب لا يقلقني هذا الأمر على الإطلاق، إنه قرار مهم لكنني سعيد جدًا بما حققته لدرجة أنني لا أقلق بشأن هذا الأمر على الإطلاق”.

وفيما إذا كان يرى ريال مدريد المرشح المفضل للتتويج بالبطولة، رد: “لا أعرف المرشح المفضل، لكن لدينا الظروف اللازمة للفوز بهذا اللقب، وقد أظهرنا ذلك، لكن في بعض الأحيان تخرج بسبب يوم سيء، دوري أبطال أوروبا يحفزنا، دائمًا ما نخوض أفضل المباريات أمام أفضل المنافسين”.


كروس يعلن موقفه من العودة إلى بايرن ميونخ.. ويؤكد: لدينا ما يلزم للتتويج بدوري الأبطال

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+