كلوب: محمد صلاح لا يهتم بالأرقام الشخصية.. وأنا محظوظ لوجوده معنا في ليفربول

كلوب: محمد صلاح لا يهتم بالأرقام الشخصية.. وأنا محظوظ لوجوده معنا في ليفربول

أثنى الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على الدولي المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه لا يهتم بالأرقام.




النجم المصري هو الأكثر تهديفًا في العصر الحديث من الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وسجل 13 هدفًا في 21 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات وصنع 7 أهداف.







طالع أيضًا | كلوب يعلق على إمكانية خسارة محمد صلاح أمام آرسنال بسبب كأس أمم إفريقيا 2023

المدرب الألماني في تصريحات لشبكة “TNT Sports”، قال: “محمد صلاح شخص مؤثر بشكل مثير، ورجل ذكي حقًا، لا يهتم بمصلحته الشخصية على حساب الفريق”.

وأضاف: “من دواعي سروري وجوده في ليفربول، تأثيره هائل للفريق، ويرى جميع جوانب اللعبة، لمصلحة الفريق وليس لمصلحته الشخصية فقط”.

وأكمل يورجن كلوب: “نرى أنه يحقق أرقامًا قياسية مٌذهلة، وتعتقد أنه مهتم فقط بأرقامه، ولكن هذا ليس صحيحًا، إنه يضع مصلحة ليفربول فوق كل شيء، ويحاول أن يجد الحلول لكي يصبح الفريق أفضل”.

وأشار: “مو يعلم أن هذا وحده الذي سيجعلنا ناجحين، لقد انضم إلينا منذ فترة طويلة، ونتعلم من بعضنا البعض في جوانب اللعبة، بالنسبة لي أنا محظوظ لوجود هؤلاء اللاعبين وخاصة صلاح في فريقي”.

واختتم: “يمكنك أن تكون مدربًا جيدًا كما تريد، ولكن إذا لم يفعل ذلك اللاعبون، لن يكون لديك الجودة والشخصية، ستكون مهمة مستحيلة بدونهم”.


كلوب: محمد صلاح لا يهتم بالأرقام الشخصية.. وأنا محظوظ لوجوده معنا في ليفربول

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+