محمد صلاح يقترب من لقب أغلى لاعب فى العالم.. ما الجديد؟

محمد صلاح يقترب من لقب أغلى لاعب فى العالم.. ما الجديد؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إعادة نادي اتحاد جدة السعودي فتح التفاوض مرة أخرى مع نادي ليفربول للتعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ذا أثلتيك” الإنجليزية، أن المبلغ المالي الذي يعرضه الاتحاد مقابل ضم صلاح هو 235 مليون يورو، وفي حالة نجاح الصفقة بهذا الرقم فسيتخطى انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو والتى لُقبت وقتها بصفقة القرن.

وكان نيمار قد انتقل من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، ومن وقتها يتربع البرازيلي الذي يلعب حاليا في صفوف الهلال السعودي على قائمة أغلى اللاعبين في العالم.

وبالإضافة إلى مقابل الصفقة الكبير للنادى الإنجليزى، كشفت الصحيفة الإنجليزية أن الراتب المعروض على محمد صلاح من اتحاد جدة سيكون 85 مليون يورو في الموسم وبذلك سيكون أكثر 4 أضعاف من راتبه حاليا في ليفربول.

يذكر أن اتحاد جدة قد قدم عرضا إلى ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لضم الجناح المصري مقابل 175 مليون يورو ولكن رفض النادي الإنجليزي بشكل قاطع وتمسك به مدربه يورجن كلوب.

وعاد النجم المصري محمد صلاح إلي المشاركة في تدريبات فريقه ليفربول اليوم الثلاثاء للمرة الأولي بعد إصابته في أمم إفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في المسابقة القارية.

ويلتقي ليفربول نظيره برينتفورد في المواجهة المقرر لها السبت المقبل بالجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي.

وزادت فرص انضمام محمد صلاح لقائمة ليفربول فى مباراة برينتفورد بعد مشاركته فى التدريبات الجماعية، فى ظل غيابه عن التدريبات الجماعية منذ أكثر من 4 أسابيع، وتحديدا منذ إصابته فى مباراة مصر وغانا بمرحلة المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية.

محمد صلاح يقترب من لقب أغلى لاعب فى العالم.. ما الجديد؟

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+