مدرب النصر: أحاول إيقاف الأخطاء الدفاعية والغيابات تؤثر علينا

مدرب النصر: أحاول إيقاف الأخطاء الدفاعية والغيابات تؤثر علينا

تحدث المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن جاهزية العالمي لمواجهة الفيحاء في بطولة دوري أبطال آسيا.




ويصطدم نادي الفيحاء بنظيره النصر في خضم منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2023.







تقارير سعودية: سباهان الإيراني يزيل تمثال أزمة مباراة الاتحاد قبل مواجهة الهلال

وقال كاسترو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “جاهزون لخوض تلك المواجهة، ولم يكن العمل مختلفًا عن أي مباراة أخرى”.

وأضاف: “سأحاول جاهدًا إيقاف الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في تجربة الهلال خلال مباراة موسم الرياض، وأسعى إلى مواصلة القوة الهجومية للفريق”.

وأردف: “لا أخشى المفاجآت، والفيحاء فريق مميز وعلينا التركيز، ونريد الانتصار، وشغوف من أجل تحقيق نتيجة جيدة، والتجهيز للمباراة، الخوف عدو النجاح في كرة القدم وهذا الأمر ليس في قاموسنا، وسندخل بإعداد جيد، وأحترم الخصم، وسنقدم كل شيء للسير بالطريق الصحيح”.

وواصل: “النصر يعمل في الصباح والمساء، وآخر ست مباريات سجلنا 26 هدفًا، بعض الأشخاص يبحثون عن الأخطاء، كل الفرق العالمية تتدرب في الصباح، وهذا هو الصحيح”.

وأتم: “صعب الاختيار من الخماسي الأجانب، علي لاجامي معاقب، وعبد الرحمن غريب لديه إصابة، وسأتخذ القرار هذا المساء، نحن لدينا مشكلات كثيرة في الغيابات، وستؤثر على اتخاذ القرار، لكن أنا ثقتي في الـ 11 لاعبًا”.


مدرب النصر: أحاول إيقاف الأخطاء الدفاعية والغيابات تؤثر علينا

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+