مران الأهلي | غياب ثنائي الفريق رسميًا عن مواجهة شباب بلوزداد.. وتعافي عبد القادر

مران الأهلي | غياب ثنائي الفريق رسميًا عن مواجهة شباب بلوزداد.. وتعافي عبد القادر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.




ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المُقبل الموافق 16 فبراير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة القارية.







محاضرة بالفيديو

حرص مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران، وذلك في إطار التحضيرات لمباراة شباب بلوزداد.

وقبل انطلاق فقرات المران، اجتمع كولر باللاعبين والجهاز الفني للفريق في حضور خالد بيبو، مدير الكرة، وذلك للتأكيد على أهمية المباراة المقبلة، وكذلك جدية الاستعدادات للمرحلة القادمة من المنافسات الإفريقية للفريق.

فقرات بدنية متنوعة

وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات تدريبية وبدنية متنوعة استمرت لمدة 40 دقيقة مع بداية المران.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير ومحمود الزنلفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية منفردة وجانبا من تدريبات حراسة المرمى المتنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وقاد مارسيل كولر تدريبات الكرة للاعبين بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية واختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

طالع أيضًا | مجدي عبد الغني عن ارتفاع أسعار اللاعبين في مصر: “بسبب التوتو والكوكو”

عبد القادر ينتظم في التدريبات

أكد أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تعافي أحمد عبد القادر من الإصابة العضلية التي أبعدته عن التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية.

وشدد على أن مشاركة اللاعب في المران الجماعي كاملًا، جاء بعد انتهاء مرحلة العلاج والتأهيل التي خضع لها طوال الفترة الماضية بشكل منفرد.

كريستو يبدأ تدريبات الركض حول الملعب

بدأ محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي، الركض حول الملعب؛ وذلك ضمن البرنامج البدني المحدد له؛ للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وأشار طبيب الفريق إلى أن كريستو سيغيب عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وسيواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في القاهرة.

ديانج يواصل التأهيل

يواصل أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي في “الجيم”، بسبب معاناته من آلام الركبة التي لحقت به مؤخرا.

وأوضح طبيب الفريق أن ديانج يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته ومواصلة تنفيذ برنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

وشدد الطبيب على أن ديانج لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد الجزائري وسيواصل تنفيذ برنامج التدريبي والتأهيلي في القاهرة؛ في ضوء نتيجة الفحوصات الطبية والأشعة التي يجريها اللاعب.

كولر يجتمع مع خالد بيبو

اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق؛ مع خالد بيبو مدير الكرة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدير الفني على الاطمئنان من خالد بيبو على كافة ترتيبات السفر والإقامة والانتقالات خلال فترة تواجد الفريق في الجزائر.


مران الأهلي | غياب ثنائي الفريق رسميًا عن مواجهة شباب بلوزداد.. وتعافي عبد القادر

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+