الرئيسية, أخبار محلية, تقارير إخبارية دولية, الإفتتاحية, آخر الأخبار, أخبار مصورة , خاص المستقبل, عناوين رئيسية, أخبار منوعة, الإفتتاحية, سؤال للإستفتاء, أخبار مواقع التواصل الإجتماعي, إضاءات, الأكثر قراءة, مقالات من الصحافة الكويتية , موضة وأزياء, أخبار الشرق الأوسط, خاص المستقبل, تقارير إخبارية, أخبار اليوم

هيئة مجوهرات المملكة المتحدة تسعى لمراقبة المجوهرات كشرطة التجارة

32

تسعى الرابطة الوطنية للمجوهرات في المملكة المتحدة (NAJ) إلى تحسين وضعها لتمكينها من مراقبة الصناعة بشأن مسائل مثل الماس الذي يتم إنتاجه في المعامل بعد تخفيض التمويل العام.

 

تجري المجموعة محادثات لتصبح “السلطة الأساسية” ، تمنحها الحق في تنظيم الأعضاء المشاركين ، وبالتالي تحرير الحكومات المحلية للتركيز على غير الأعضاء. وستكون الرابطة قادرة على إصدار توجيهات وافقت عليها وكالة إقليمية للمقاييس ، وفرضها بإخراج من لا يمتثلون لها ، كما قال سايمون فوريستر ، الرئيس التنفيذي لشركة NAJ .

 

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

 

 

وقال Forrester يوم الأحد في يوم افتتاح معرض International Jewellery London ، وهو معرض تجاري سنوي ، “خفضت السلطات المحلية في المملكة المتحدة 40٪ من حيث ميزانيتها للعديد من الخدمات”. “المجوهرات ليست عالية في ترتيبها من حيث التنفيذ. الصحة العامة والرعاية الاجتماعية هي الأولوية. لا يوجد عمليا أي أموال للسيطرة على صناعتنا. إذا كان علينا الحفاظ على المعايير ، يتعين على الجمعيات القيام ببعض الرفع الثقيل. إن عملنا مع [وكالة المعايير] هنا ، كما أعتقد ، سوف يتكرر في مكان آخر.

 

أقامت الجمعية علاقات شراكة مع معايير التجارة في باكينجهامشاير وساري ، وهي هيئة تنظيمية مشتركة لمقاطعتين بالقرب من لندن. وقالت الوكالة إن هذا البرنامج سيدخل حيز التنفيذ في المستقبل القريب فور توقيع وزارة الأعمال والطاقة والاستراتيجية الصناعية في المملكة المتحدة. ستكون الاتفاقية فعالة في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، حيث تمنح موافقة سلطة إقليمية واحدة الإذن على المستوى الوطني.

 

وتأتي هذه الخطوة في ظل عدم الوضوح بشأن الموضوع المهم للماس المزروع في المختبر. وأضاف أن أحدث التغييرات التي طرأت على لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية (FTC) على إرشادات المجوهرات “عكرت المياه” ، حيث قررت المنظمة السماح بمصطلح “الماس المثقف” عندما تكون مؤهلة من قبل كلمة أخرى مناسبة.

 

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا 

 

وقد استخدم بعض موردي المواد التركيبية في المملكة المتحدة القواعد الجديدة للجنة التجارة الفيدرالية كفرصة للادعاء بأن العبارة مقبولة. سياسة NAJ تسمح فقط المصطلحات “نمت في المختبر” و “الاصطناعية” لوصف الماس من صنع الإنسان ، ويمنع “مثقف ،” تتطلب من الأعضاء أن ينص بوضوح على أن الحجارة ليست طبيعية.

 

ستغطي توجيهات NAJ المعتمدة أيضًا مسائل مثل كيفية نشر الشركات للترقيات والخصومات.

 

تقوم المجموعة حاليًا بالتوقيع على صائغ المجوهرات للبرنامج ، وتتوقع أن يشارك أكثر من 400 من تجار التجزئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: