وكيل لاعبين: كبار الدوري يريدون عمر كمال ورحيله للخليج وارد

وكيل لاعبين: كبار الدوري يريدون عمر كمال ورحيله للخليج وارد

كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين بالدوري المصري، عن موقف عدد من نجوم الأندية الذين ترددت حولهم أنباء بالانتقال خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير.




وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس 2”: “عمر كمال عبد الواحد يلعب في نادٍ محترم، وبالتأكيد الثلاثة الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز يريدون اللاعب، لكن لا يوجد قرار نهائي بشأنه”.







وأضاف: “عمر لا يُفضل ناد على الآخر، الأفضلية للنادي الذي سيتفق معه مودرن فيوتشر، لأن الموضوع متشابك ولا أريد أن أتحدث عنه، ووارد أن ينتقل اللاعب للخليج”.

عبد الحميد بسيوني يوضح حقيقة انتقال لاعب طلائع الجيش إلى الزمالك.. ويصرح: ترتيب الدوري المصري خادع

وأردف: “أما عن مفاوضات الأهلي والزمالك مع مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، فمن الصعب أن يفرط زعيم الثغر في هذا المهاجم”.

وواصل: “مابولولو هداف الدوري منذ سنتين، لكني إذا كنت رئيسًا للاتحاد سأفكر في بيع اللاعب لأنه سيدخل أموالًا كثيرة للنادي، ومن مصلحتي كوكيل أن يرحل اللاعب لكي أستفيد، وأتيت بعروض كبيرة، ورئيس النادي لم يوافق”.

وأكد: “إذا كنت أملك القرار لقررت بيعه لكي أستفيد وأستطيع أن أشتري 10 مابولولو، اللاعب كان بـ 85 ألف دولار، الآن سيجني رقمًا كبيرًا”.

ورفض مرعي الحديث عن مصير مروان حمدي مع نادي المصري، مشددًا على أن اللاعب لديه عدة عروض.

واستكمل: “عقد محمد عبد الغني سينتهي مع الزمالك هذا الموسم، ومجلس الإدارة سيبدأ مهمة التجديد للاعبين خلال الفترة المُقبلة، وأولوية عبد الغني البقاء في الزمالك”.

وأتم:”موقف عبد الغني ينطبق على محمود علاء وسيف الجزيري، الزمالك به 8 لاعبين عقودهم ستنتهي بنهاية الموسم، واللاعبون تحملوا الزمالك وعليهم ذلك، لأنه لولا فضل الزمالك عليهم ما وصلوا إلى ما هم فيه الآن، ولكن لم يتم فتح باب المفاوضات من أجل التجديد حتى الآن”.


وكيل لاعبين: كبار الدوري يريدون عمر كمال ورحيله للخليج وارد

المصدر: مقالات

زر الذهاب إلى الأعلى
مُجمع المحللين .. أفضل قناة تلجرام عربية لتحليل سوق الكريبتو وتقديم صفقات مجانيه يومياً .. للانضمام إلينا اضغط هنا
+